ما حقيقة عودة المياه إلى مجاريها بين سيلفستر ستالون وزوجته؟!

سيلفستر ستالون - الصورة من وكالة رويترز
سيلفستر ستالون - الصورة من وكالة رويترز
نشر النجم العالمي سيلفستر ستالون منشوراً جديداً له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تضمن صورة له ولزوجته وهو يمسك يدها، إضافة إلى صورة أخرى لعائلته.
وأثار النجم البالغ من العمر 76 عاماً دهشة مُتابعيه، خاصة وأن هذه الصورة جاءت بعد انفصاله عن زوجته جينيفر فلافين ووصول الأمر بينهما إلى القضايا والمحاكم.
واللافت أن الصورة قديمة إلا أنها من المؤكد أنها أحدث من الصورة الثانية التي ظهر بها الزوجان برفقة بناتهما الثلاثة.
واكتفى النجم بإرفاق المنشور بتعليق مختصر جداً هو "رائع"، ما دفع المتابعين إلى التكهن أن النجم يحاول لم شمل العائلة مرة أخرى، أو أن الأمر قد حدث بالفعل. وكانت جينيفر فلافين، زوجة الممثل سلفستر ستالون قد قدمت التماساً للطلاق في محكمة في مقاطعة بالم بيتش، فلوريدا الشهر المنصرم.
وقال ستالون في تصريح لـ People، "أنا أحب عائلتي. نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية". بينما قالت "فلافين": "يؤسفني أن أعلن أنه بعد 25 عاماً من الزواج، تقدمت بطلب الطلاق من زوجي سيلفستر ستالون. في حين أننا لن نكون زوجين بعد الآن، سأعتز دائماً بعلاقة أكثر من 30 عاماً شاركناها، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات. أطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نتقدم بشكل ودي".
وفيما يبدو أن الخلاف الواقع بين الزوجين والذي أدى إلى الطلاق كان منذ وقت، حيث تم التقاط صورة لـ"ستالون" بوشم لكلب "روكي" على ذراعه بدلاً من الوشم العملاق لصورة "جينيفر" الأمر الذي أثار شائعات عن الانفصال.
وجاءت أخبار انفصال الزوجين بعد ثلاثة أشهر من احتفالهما بذكرى زواجهما، حيث قام كلٍ منهما بتكريم الآخر على إنستغرام لهذه المناسبة.
ونشر ستالون مجموعة من الصور له مع زوجته وأرفقها بتعليق: "ذكرى سنوية خامسة وعشرون سعيدة لزوجتي المذهلة. لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة بشكل لا يصدق في حياتنا، أتمنى أن تكون هناك 25 عاماً أخرى! شكراً لك عزيزتي!"
بينما كتبت فلافين جنباً إلى جنب مع مجموعة اللقطات الخاصة بها: "ذكرى زواج 25 سعيدة لنا! شكراً لك على إبقائي دائماً أضحك وأحب، وتحمي عائلتنا الجميلة!" واختتمت قائلة: "زواجنا يتحسن كل عام! لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا معاً!" ولكن تم حذف منشور "فلافين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»