اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حيل ذكية لإخفاء ذقنك المزدوجة

حيل إخفاء الذقن المزدوجة
حيل إخفاء الذقن المزدوجة
الذقن المزدوجة
الذقن المزدوجة
تغطية  الذقن المزدوجة بالمكياج
تغطية الذقن المزدوجة بالمكياج
حيل إخفاء الذقن المزدوجة
الذقن المزدوجة
تغطية  الذقن المزدوجة بالمكياج
3 صور

يمكن أن يؤثر وجود الذقن المزدوجة سلباً على ثقتك بنفسك. لهذا السبب تريد بعض النساء معرفة كيفية إخفاء الذقن المزدوجة بالمكياج.
نحن نتفهم أنه من المزعج كيف يمكن لمثل هذا الشيء غير المهم أن يفسد صورك الشخصية. فلماذا تشعرين بالحرج عندما يمكنك إخفاءه بسهولة؟ قد يكون التخلص من الذقن المزدوجة مكلفاً لأنه يتطلب عمليات جراحية. لكن المكياج يوفر بديلاً أكثر أماناً. في حين أنه حل مؤقت، يمكن أن يساعدك المكياج في الحصول على مظهر مثالي يجعلك تشعرين بالثقة. يناقش هذا المنشور بعض الطرق البسيطة والسهلة والمبتكرة لاستخدام المكياج  وغيره من الطرق لإخفاء الذقن المزدوجة.

كيفية إخفاء الذقن المزدوجة

الذقن المزدوجة

 


اللباس الذكي:
قد تتساءلين كيف يمكن للباسك أن يقرر شكل ذقنك. لكن الحقيقة هي أن ما ترتدينه يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً. في هذه الحالة، تجنبي لفت الانتباه نحو ذقنك المزدوجة. دعي الناس يلاحظون خط العنق أو الترقوة أو حتى حلقك. كيف تفعلين ذلك؟ بارتداء البلوزات ذات العنق الواسعة.
يمنحك الجزء العلوي من الرقبة رؤية واسعة للحلق وعظام الترقوة. بالإضافة إلى ذلك، إنه أنيق ويمكن تنسيقه مع بنطلون رسمي.
تصفيفة الشعر:
اختاري تسريحة لا تنسدل على رقبتك، بالقرب من ذقنك أو بالأحرى ذقنك المزدوجة. يبرز حجم الشعر المتدلي أسفل عنقك رؤية الذقن المزدوجة. أسلوب الشعر المقترح هو تسريحة ذيل الحصان العالية. أو الأفضل من ذلك، اذهبي للحصول على قصة شعر بوب. لن تضطري إلى التفكير في تسريحة شعر جديدة صعبة كل صباح.
أحد تسريحات الشعر التي لا يمكنك اعتمادها هي التي تنتهي مع تجعيد الشعر تحت ذقنك. فتظهر ذقنك المزدوجة أكبر وأضخم.
مكياج بارز:
اعتمدي طريقة مكياج بحيث تبرز خديك وعينيك. للعيون، يمكنك استخدام ظلال العيون اللافتة. بالنسبة للخدود، استخدمي أحمر الخدود البرونزي أو الزهري لتعزيز المنطقة بشكل بارز مع جذب الانتباه إلى الخدين والعينين، يصبح من السهل تحويل التركيز عن الذقن المزدوجة.
لون أحمر الشفاه:
يمكن أن يُحدث لون الشفاه فرقاً كبيراً في مظهرك. ولكن المهم هنا هو لون أحمر الشفاه الذي تختارينه. لإخفاء ذقنك المزدوجة، استخدمي ألوان شفاه جريئة مثل الأحمر الداكن، البني الداكن، إلخ. يمكنك أيضاً اختيار ملمع الشفاه اللامع. يجذب ذلك الانتباه إلى وجهك وليس الجزء الموجود أسفل وجهك.
تحديد خط الفك الخاص بك:
مثلما قمت بإبراز ملامح وجهك مثل الخدين والعينين والشفتين، فإن الخدعة الأخرى هي محاولة تحديد خط الفك بوضوح. كيف؟ استخدمي البرونزر بالفرشاة ومرريها عبر خط الفك. إذا كنت ذات بشرة سمراء أو داكنة، اختاري البرونزر الذهبي. إذا كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة، اختاري البرونزر الوردي. إذا قمت بتسليط الضوء على خط الفك، فإنه يزيل الانتباه عن ذقنك المزدوجة.
لذا، الآن بعد أن عرفت بعض الحيل لإخفاء ذقنك المزدوجة، يمكنك اعتمادها وتعزيز ثقتك بجمالك! لكن تذكري أن مشكلة الذقن المزدوجة تنشأ عندما تتراكم الدهون في رقبتك. لماذا يحدث ذلك؟ لأنه لا يوجد نشاط بدني يحدث في تلك المنطقة بالذات. الحيل هذه هي فقط لإخفاء ذقنك المزدوجة للحصول على حل طويل الأمد، يجب عليك إما ممارسة اليوغا أو استشارة الطبيب.
تابعي المزيد: أحدث تقنيات التجميل للتخلّص من الذقن المزدوجة