اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المطرب مجد القاسم: أنا اتظلمت كثير و"فريد الأطرش" غلطة عمري.. فيديو

مجد القاسم - الصورة من أرشيف المحرر
مجد القاسم - الصورة من أرشيف المحرر

وصف النجم السوري مجد القاسم انشغاله بالتحضير لفيلم عن السيرة الذاتية للمطرب الراحل فريد الأطرش ب "غلطة العمر" مؤكداً أنه أهدر ثلاث سنوات كاملة وبالنهاية لم يتم تصوير العمل، وضاعت فرصة دخوله عالم التمثيل، لافتاً إلى أن الظروف الخاصة هي سبب غيابه عن الساحة طوال الفترة الماضية، واعترف بأن لديه موهبة لم يعرف قدرها وقال: أنا اتظلمت كثير.

مجد القاسم - الصورة من أرشيف المحرر

أضاف مجد القاسم اثناء حلوله ضيفاً على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، قائلًا: بعد نجاح كليب "غمض عينيك" تلقيت عروضاً للتمثيل من كل المخرجين في مصر، لكن كان عندي غلطة شنيعة في حياتي تسببت في ابتعادي عن التمثيل وهي مسلسل فريد الأطرش، فاشتغلت على مسلسل فريد الأطرش بس لمدة 3 سنوات، ورفضت الكثير من الأعمال الفنية بسببه".

أضاف مجد القاسم: "مسلسل فريد الأطرش كان فيلم في البداية ولكن مؤلف العمل رفيق الصبان رأي أن الفنان الراحل فريد الأطرش شخصية ثرية لا يمكن اختصار حياته في ساعتين وقررنا أن نقدمه كمسلسل".

وعن عدم ظهور العمل للجمهور، قال:"لا أعرف أي سبب عدم إتمام المسلسل ولكنه نصيب، واختفائي أمر غير مقصود ومفيش فنان بيحب يختفي أبدًا، وماخدتش حقي في العديد من الأمور واتظلمت كثيرًا وعندي موهبة منحني الله إياها، ولكني لم أقدرها ولكن ربنا عوضني بالألبوم الأخير".

وتطرق مجد القاسم للحديث عن بداياته الفنية، قائلاً: بدايتي كانت من أغنية رفقًا مولاتي لما كنت في ندوة شعرية قبل شهرتي عام 1992 وكان الشاعر نبيل الفكهاني بيلقى قصيدة رفقًا مولاتي وأعجبت بها وقررت ألحنها.

وأشار مجد القاسم إلى أن الأغاني التي يقدمها غالبًا ما تعبر عن حالته النفسية، مثل أغنية غمض عينيك مع الفنانة مي كساب والتي قدمها عندما أعلن زواجه وكانت هدية منه لزوجته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».