اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

داليا مبارك تحدد موعد حفلها باليوم الوطني 92

داليا مبارك الصورة من حسابها على إنستغرام
داليا مبارك الصورة من حسابها على إنستغرام

حددت الفنانة داليا مبارك موعد حفلها الذي ستحييه بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وشاركت متابعيها بوستر الحفل الذي ستحييه في 24 سبتمبر 2022 في أبها، وكتبت: "حكون معاكم في مهرجان صيف أبها 2022 نحتفل بيومنا الوطني السعودي.. خليكم قريبين".

يُذكر أن داليا مبارك مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي خلال الآونة الأخيرة؛ حيث اقتحمت عالم الشهرة، وظهرت لجمهورها في عام 2014.

برزت موهبة الغناء لديها في عمر مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكانت لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات، منها: "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها.

ومن أبرز أغانيها: "يا حاسد، وخذني، واشتياق، وطار طيرك، ومن الآخر، وحبك سراب، وأذكرك، ولذة الحب، وقلب وعقل، وبعد إذنك، ولا تردونه، ووينك، وهو كان هايم، وأي تبيني، ولا تقولي مشتاق، وعاذر إحساسي، ولا تراهن، وقلبت الطاولة، وخالص الأشواق، وعمري اكتمل، وفي نظرة عيونك، وفارق عن الناس، وعرين العشق، وهذا اليوم، ووينك الليلة، وترى حقي، وكذا ممكن"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المميزة، كما أحيت العديد من الحفلات الغنائية الناجحة.