شاهد بالفيديو.. راغب علامة يهنئ سعد لمجرد بزواجه.. والأخير يرد

راغب علامة - الصورة من حسابه على انستغرام
راغب علامة - الصورة من حسابه على انستغرام

هنأ النجم اللبناني راغب علامة زميله سعد لمجرد بمناسبة زواجه معبراً عن سعادته من أجله ومتمنياً له السعادة.

وقال راغب علامة في تسجيل صوتي لبرنامج "MBC Trending ": "حبيبي سعد ألف مبروك والله يهنيك وإنشاء هيدي باب لحياة جديدة لك إنشاء تكون كلها سعادة وراحة بال وسعادة وفرح.. الله يهنيك أنت زوجتك وإنشاء الله بالرفاه والبنين وإلى اللقاء صديقي".

بدوره رد سعد لمجرد على تهنئة راغب علامة وقال في تسجيل صوتي للبرنامج: "حبيب قلبي الغالي الأستاذ راغب.. شكرا كتير.. رسالتك تعني لي الكثير.. أتمنى أن تكون هنا معي.. لا اعرف عن كنت موجود في باريس.. بس انت عارف انك لا تحتاج لدعوة.. بل تفتح باب البيت وتدخل على مزاجك ويا اهلا وسهلا فيك وشكرا على رسالتك ".

وكان الفنان سعد لمجرد قد فاجأ متابعيه بإعلان زواجه قبل أيام وكشف سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن زواجه واسم العروس التي تدعى "غيثة" وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة وبدأ سعد تغريدته بأية من القرآن الكريم: " بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ".

وقال سعد في تغريدته: "وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير".

غيثة العلاكي هى سيدة أعمال مراكشية، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد المجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع انستغرام، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة المجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»