أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إريكسون تحتفل بيوم المرأة العالمي على طريقتها

احتفلت إريكسون ـ بيروت  باليوم العالمي للمرأة على طريقتها، بمشاركة نساء لبنانيات رائدات في مجتمعهنّ، إلى جانب الموظفين الآخرين، لتأكيد دعم الشركة للمرأة ودورها وتطوّرها على الصعد كافة.

وقد شاركت في الحفل وجوه نسائيّة بارزة في المجتمع اللبناني، مثل وفاء طربيه، وندى بو فرحات، ورهف عبدالله، وسوزان تلحوق.

وهدف الاحتفال إلى تقدير كلًٍّ منهنّ كنساء رائدات استطعن تحقيق الإنجازات والنجاحات على الصعيد الشخصيّ والعام، بالرغم من كلّ التحدّيات التي اعترضت طرقهنّ.

وقال طارق السعدي، رئيس إريكسون في وحدة شمال الشرق الأوسط: "تتطلع إريكسون إلى فريق العمل كونه أبعد من مجرّد مجموعة من الناس تُنجز مهامها اليوميّة"، مشدّداً على إيمان الشركة بموظفيها، بالقول: "نحن نؤمن أنّ الموظفين هم الركن الأساسيّ والمحرّك القويّ لدورنا القيادي في عالم الاتصال والتواصل التكنولوجي".

وأضاف: "نحن نعمد إلى تطبيق التنوّع داخل مجموعاتنا، ونهدف إلى أن تصل مشاركة النساء داخل مؤسّستنا إلى الثلث، تقديراً للدور الحيويّ الذي تلعبه النساء في مجتمعاتنا اليوم في المجمل وفي مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحديداً".

يُذكر أن لـ"إريكسون" وجوداً في لبنان يعود إلى ستين عاماً وأكثر، حين تمّ تجهيز 500 نظام تبديل من إريكسون، بالتزامن مع إنشاء المكتب الفني، و20% من فريق عملها هم من النساء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X