اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

براد بيت يدخل عالم التجميل

براد بيت - الصورة من وكالة رويترز
براد بيت - الصورة من وكالة رويترز
أثبت النجم العالمي براد بيت أن العمر مجرد رقم، وأن التقدم في العمر لا يعني التوقف عن تحقيق الذات، فبعد أن أظهر إبداعه في النحت، بعيداً عن التمثيل والإخراج، أطلق اليوم مستحضرات تجميل خاصة به.
وأطلق زوج النجمة العالمية أنجلينا جولي السابق خطاً للعناية بالبشرة خاصاً به؛ يناسب الرجال والنساء على حد سواء، ويعمل على محاربة الشيخوخة.
وقد أطلقت شركة Le Domaine، التي أسسها مع عائلة بيرين، المنتجات العضوية الجديدة التي ستجعلنا نشيخ بشكل جيد، بحسب ما ذكر موقع الشركة.
وتتراوح أسعار المنتجات التي أطلقها براد بيت ما بين 80 و385 دولاراً، وتحتوي على مكونيْن حاصليْن على براءة اختراع، وهما: GSM10 وProGR3.
وذكرت الشركة أن مكوّن GSM10 يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة، ويعمل ضد تدمير الكولاجين، وقد يساعد في الحفاظ على توازن الجلد.
أما مكوّن ProGR3 فهو مزيج من الجزيئات الطبيعية الموجودة في المستخلصات النباتية، والبابونج، والشاي الأخضر، ويعمل على العلامات الظاهرة لشيخوخة الجلد.
وكان براد بيت قد شارك في معرض للنحت لأول مرة في حياته؛ ليكشف عن موهبة مميزة له بعيداً عن التمثيل والإخراج وعالم هوليوود.
وعرض النجم منحوتاته في متحف سارة هيلدين للفنون الذي يقع في مدينة تامبيري Tampere في فنلندا، كجزء من معرض أكبر للفنان البريطاني توماس هوزيغو، إضافة إلى العديد من المنحوتات من السيراميك للموسيقي الأسترالي نيك كايف.
وفي حديث له لوسائل الإعلام حول مشاركته في هذا المعرض، قال براد بيت عن عالم النحت: "بالنسبة لي، هذا عالم جديد"، كما أشار إلى أنه صنع أعماله في فترة انتشار وباء فيروس كورونا.
وتضمنت أعمال براد بيت التي عرضت في المتحف، بحسب صحيفة الإندبندنت، لوحة من الجبس تصور معركة بالأسلحة النارية، إضافة إلى سلسلة من المنحوتات المصنوعة من السيليكون على شكل منزل، والتي تم تصوير كل منها بمقياس مختلف، وشملت القطع الأصغر من مجموعة براد بيت النحتية حاملات الشموع، وعملاً فنياً آخر عبارة عن صندوق برونزي بتصميم فريد.
وذكرت صحيفة الغارديان أن نجم هوليوود قد بدأ يمارس هوايته في صناعة الأعمال النحتية بعد طلاقه، حيث كان يمضي نحو الـ15 ساعة يومياً في لوس أنجلوس؛ يمارس تلك الهواية. وورد في تقرير الصحيفة أن براد بيت كان يعتبر صناعة تلك الأعمال نوعاً من الرياضة المنفردة الهادئة للغاية، والتي تؤثر عليه بشكل عميق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»