اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقاط الضعف لبرج الميزان

نقاط الضعف لبرج الميزان
نقاط الضعف لبرج الميزان
برج الميزان
يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج غير المتسامحة
نقاط الضعف لبرج الميزان
برج الميزان
2 صور

برج الميزان الذي يحكمه كوكب الزهرة، هو جذّاب وشغوف بالعدالة والإنصاف، له طباعه وأفكاره الخاصة به، عيوبه ونقاط ضعفه، والبعض لا يمكنه رؤيتها لأنها عادةً ما تكون مرتبطة بصفات أخرى عادية لشخصيته. تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي أبرز نقاط ضعف برج الميزان، وفق الأبراج.

نقاط الضعف لبرج الميزان

يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج غير المتسامحة

يسعى مولود برج الميزان دائماً لإرضاء نفسه، حيث إنّ ثقته بنفسه كبيرة جداً لدرجة أنّه يرى أنّ رأيه وكلّ ما يفعله فقط هو الصحيح، ويحب السيطرة، ما يُؤدّي أحياناً إلى ابتعاد الآخرين عنه وتجنبه.

غير حاسم

تعتبر هذه إحدى أبرز الصفات السلبية فيه والتي قد تعيقه عن فعل الكثير من الأشياء. وتُعتبر من أصعب الأمور بالنسبة إليه، وبالتالي يتأرجح بين القرارت المختلفة والمتضاربة، وهو ما يؤدي إلى إرهاق عقله، وهذا يرجع إلى أنه يستطيع رؤية جميع الجوانب لكل القرارات مما يجعله جميعها متساوية بالنسبة إليه. كما لا يستطيع اتخاذ القرارات التي تتعلق بأموره الشخصية، حيث إنّه يتردّد كثيراً قبل أن يُقرّر، ويُغيّر رأيه وقراراته بسرعة.

تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الميزان

كسول

يحب فعل الأشياء السهلة، وإذا كان الأمر يتطلب جهداً جسدياً أو عقلياً كبيراً فإنه قد يتجنبه من أجل الحفاظ على راحته. لذلك فهو قد يعجز عن إكمال المهام التي لا بدّ من القيام بها.

يُحبط سريعاً

يتعرض للإحباط بشكل سريع جداً، ما يجعله يدخل في حالة نفسية وعقلية غير مريحة. ما يؤثر على حيويته التي يتمتع بها، وهذا يرجع إلى الاعتقادات والتصورات لديه عن العالم بأنه يجب أن يكون على الدوام جميلاً وعادلاً مع الجميع.

غير مسامح

لا يستطيع مسامحة الآخرين، سواء بسبب إساءتهم إليه، أو ارتكابهم خطأً في حقه، وقد يلجأ إلى أسلوب انتقامي منهم. يُحب أن يحظى بالسلام التامّ ودوماً ما يُحافظ على هدوئه، إلا أنّه إذا قام شخص بإغضابه فإنّه سوف يسعى بشتّى الطرق للانتقام منه واسترجاع حقّه.

تابعي المزيد: مميزات برج الميزان في الحب

سطحي

لا يتعمّق بتفاصيل الأشياء، ويمكن أن تقتصر اهتماماته على أشياء غير جوهريّة وغير مهمّة، كما يهتم بالجمال الخارجيّ فقط متجاهلاً الصفات الداخلية الجميلة لدى الأشخاص الذين يعرفهم، وبالتالي فإنّه غالباً ما يُخطئ ويحكم على الأمور بسطحية.

متردّد

يُعتبر من أكثر الشخصيّات تردّداً، فهو لا يستطيع حسم قراراته بسهولة وسرعة، وهذا ما قد يجعله أحياناً غير موثوق. وقد يقوده هذا أحياناً إلى تغيير أفضل القرارات إلى قرارات أقلّ قيمة بسبب التردّد والتفكير المستمر، ما يؤدّي إلى تضييع بعض الفرص الّتي يحظى بها.

لا يمكن الاعتماد عليه

تعتبر هذه من الصفات السلبية فيه والتي قد تجعله يخسر الأشخاص من حوله. فهو قد يخذل الآخرين، لأنه في بعض الأوقات لا يستطيع أن يفعل ما يريد هو، فكيف بما يريده الآخرون.

تابعي المزيد: أسطورة برج الميزان