اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آيتن عامر تهدي «طلعت شاطرة» لكل بنت قوية.. فيديو

آيتن عامر -الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلنت الفنانة آيتن عامر طرح كليب أحدث أغانيها «طلعت شاطرة»، وقالت إن الأغنية الجديدة مهداة لكل بنت قوية لم تسمح لأي موقف أن يحطمها؛ ما اعتبره البعض إشارة جديدة لتأكيد انفصالها عن زوجها مدير التصوير عز العرب.

آيتن عامر -الصورة من حسابها على إنستغرام

وشاركت «عامر» جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو من كليب الأغنية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت قائلة: «الأغنية دي لكل بنت قوية مسمحتش لأي حاجة إنها تكسرها وطلعت شاطرة».

وبعدها أضافت آيتن عامر منشوراً آخر مغلَّف بكلمات التحدي، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: «عن واحدة مفيش حاجة تكسرها.. وقوية وصعب تغيرها وغباءك خلاك تخسرها.. عقلك صورلك تنساها.. وأهو عدى على الموضوع فترة.. وبتسأل من فترة لفترة، وغريبة إزاي طلعت شاطرة؟!»، وهي كلمات الأغنية نفسها.

يُذكر أن الفنانة أيتن عامر تشارك في بطولة فيلم «الجنينة» الذي انطلق تصويره مؤخراً، في حديقة حيوان أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد «الجنينة» أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان أبو ظبي، بالإضافة لتصوير باقي المشاهد في دولة الإمارات، والعمل من إخراج معتز حسام، وإنتاج ميكسيد ريالتي للإنتاج الفني، وسوتير: إيهاب لمعي وهاني وليم، وتوزيع الإخوة المتحدين: وليد صبري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»