اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملك تشارلز يتولى أولى مهامه الملكية.. والصندوق الأحمر يتصدر المشهد

الملك تشارلز- الصورة من حساب TMZ على إنستغرام
الملك تشارلز- الصورة من حساب TMZ على إنستغرام
في مشهدٍ مرتبط غالباً بالراحلة الملكة "إليزابيث"، تم نشر صورة حديثة يوم الجمعة، شوهد فيها الملك "تشارلز"، في أيام عمله الأولى كملك في مكتب بقصر باكنغهام مع الصندوق الأحمر الشهير الذي يحتوي على وثائق العمل والمهام الملكية.
وقال القصر على موقع إنستغرام في التعليق على الصورة: يحتوي الصندوق الأحمر على مراسلات أوراق يومية من الوزراء حول المملكة المتحدة وعوالم أخرى، مثل كندا وأستراليا، والتي يعتبر "تشارلز" ملكٌ لها أيضاً. قد تكون هناك أيضاً مراسلات من ممثلين من الكومنولث ودول أخرى حول العالم. وأضاف: "تسلمت الملكة إليزابيث الصناديق الحمراء، والتي كانت تصنع عند تتويجها عام 1952، كل يوم تقريباً من أيام حكمها، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والأعياد، باستثناء يوم الكريسماس". ظهر خلف الملك "تشارلز" صورة بالأبيض والأسود لوالديه الراحلين، الملكة "إليزابيث" والأمير "فيليب"، أعطاها الزوجان للملك "جورج السادس"، والد الملكة "إليزابيث"، في يوم الميلاد عام 1951- آخر موسم عطلة قبل وفاته في فبراير 1952. في فبراير الماضي، عندما وصلت الملكة إلى 70 عاماً على العرش، نشر القصر صورة لها وهي جالسة مع صندوقها الأحمر. تم تصويرها في الصالون في ساندرينجهام هاوس، حيث تقضي الذكرى السنوية حيث توفي والدها.

الملك تشارلز في فترة حداد

توجه الملك "تشارلز" هذا الأسبوع إلى قلعة بالمورال في اسكتلندا، حيث يُعتقد أنه يقيم في منزله في بيركول مع زوجته الملكة "كاميلا". هناك، تعامل أيضاً مع أوراقه وأيضاً إجراء مكالمات بينما كان يخطط للأيام الأولى من حكمه. وجاءت زيارتهما لمرتفعات اسكتلندا بعد فترة مزدحمة للغاية من الأحداث والاحتفالات العامة، والتي كان على الملك "تشارلز" أن يقوم بها وسط حداد على وفاة والدته في 8 سبتمبر في قلعة بالمورال. وعلى الرغم من أن فترة الحداد الوطنية على الملكة "إليزابيث" قد انتهت في جميع أنحاء المملكة المتحدة، إلا أن عائلتها ستظل في حالة حداد حتى بعد أسبوع من الجنازة، وهي أمنية أعرب عنها الملك "تشارلز" بعد وفاتها بفترة وجيزة. وقال قصر باكنغهام إن أعضاء هيئة الأركان الملكية والممثلين ذوي الصلة والجنود المكلفين بمهام احتفالية سيحترمون أيضاً فترة الحداد هذه، المقرر أن تنتهي في 26 سبتمبر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»