اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيناس عز الدين تبيع آخر قطعة ذهب تملكها بالمزاد العلني لعلاج الطفلة سيلين.. صور

إيناس عز الدين - الصورة من حسابها على الفيس بوك
إيناس عز الدين - الصورة من حسابها على الفيس بوك

لجأت المطربة المصرية إيناس عز الدين لعرض آخر قطعة ذهب تملكها للبيع بالمزاد العلني، في محاولة لإنقاذ الطفلة سيلين، البالغة من العمر عاماً واحداً وثلاثة أشهر، وتعاني من ضمور العصب الشوكي، وتحتاج لعلاج باهظ الثمن يجب توفيره في أسرع وقت قبل فوات الأوان، وأكدت إيناس أن أسرة سيلين لا تزال تحتاج لأكثر من 26 مليون جنيه لاستكمال ثمن "حقنة واحدة" قد تنقذ الصغيرة من الموت المبكر.

الطفلة سيلين - الصورة من حساب إيناس عز الدين على الفيس بوك

نجمة أراب أيدول، إيناس عز الدين، أقامت المزاد عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، حيث عرضت سلسلة ذهبية قالت إنها كل ما تملكه من مقتنيات ذهبية، وبدأت المزاد بألف جنيه مصري، وأضافت: "السلسلة البسيطة دي كانت جيالي هدية من صديقتي العزيزة أميران سليم في عيد ميلادي اللي فات، ودي الحاجة الدهب الوحيدة اللي عندي لأني مش من هواة ولا محبي الدهب وأنا عارضاها في مزاد لأعلى سعر لصالح الطفلة سيلين، واللي هياخدها هيحول فلوسها على حساب التبرع الخاص للطفلة سيلين"، واقتبست قوله تعالى: "وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ".

وبعدها قامت إيناس بتعديل المنشور، لتؤكد أن المزاد وصل لسعر 8000 جنيه، وعلقت قائلة: "السلسلة وصلت في المزاد لـ ٨٠٠٠ جنيه، يارب طمعانة في كرمك ورحمتك وعطفك أكتر بكتير".

وفي الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، قالت إيناس: "السلسلة وصلت في المزاد لـ ٣٠٠٠٠ جنيه، وفيه ناس حولوا واتبرعوا خارج المزاد أصلاً، ولسه طمعانة في خيركم وكرم ربنا".

وسبق أن دشن الموسيقار عمر خيرت حملة لجمع التبرعات لسيلين، مؤكداً أن والدها عازف كمان في أوركسترا القاهرة السيمفوني، ويحتاج للدعم.

الطفلة سيلين - الصورة من حساب إيناس عز الدين على الفيس بوك

وبعدها تم تدشين حملة شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات، مع شرح خطورة تأخير العلاج على وضع الطفلة سيلين الصحي، وقال أدمن الحملة: "سيلين مش طالبة لعبة، سيلين بتقولنا نفسي أعيش، سيلين مريضة ضمور عضلات شوكي زي رقية وعاليا وفريدة وخارج المبادرة للأسف نزلوا المبادرة لحد سن ٦ شهور اللي أساساً طبيعة المرض ده نادراً ما بيتشخص قبل السن ده وبيؤدي لضمور لجميع عضلات الجسم لحد ما يوصل لعضلة التنفس والقلب ويؤدي للوفاة".

وتابع قائلاً: "سيلين أصعب حالة للأسف وحالتها تدهورت سريعاً، لدرجة إنها خلاص متقدرش حتى تقعد مسنودة يعني لو للحظة لوحدها تنزل على وشها خلاص انتهت، وصلت لمرحلة خطيرة من الضمور ومحتاجة الحقنة النهارده قبل بكرة. كلنا ممكن ننقذ حياة سيلين ونعتبرها بنتنا.. أختنا.. حفيدتنا.. إوعى تقول العشرة جنيه هتعمل إيه أو اللي ربنا يقدرك عليه، العشرة جنيه دي هي اللي جمعت حقنة 3 أطفال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»