اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زينة بعد نجاح "الليلة واللى فيها": لو فشل كنت سأعتزل التمثيل وأبحث عن مهنة أخرى

زينة - الصورة من حسابها على إنستغرام
زينة - الصورة من حسابها على إنستغرام

أكدت الفنانة زينة أن نجاح مسلسلها الأخير "الليلة واللى فيها" رفع السكاكين التي كانت على عنقها من أكثر من طرف ينتظر فشلها، وقالت إنها خططت للبحث عن عمل آخر لو لم يحقق المسلسل النجاح المطلوب، وأشارت إلى أنها شعرت بالرعب أثناء قراءة السيناريو وظلت حائرة كيف سيتم تنفيذ هذه المشاهد بشكل يقنع الجمهور، وألمحت زينة لوجود أعداء كثر يغلقون أمامها أبواب الفرص في عالم الفن منذ سنوات، كما اعترفت بأنها أضاعت على نفسها عدة فرص مهمة بالاعتذار عن عدم المشاركة في مسلسلات مهمة.

زينة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأضافت زينة خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، قائلة:" لما جالي المسلسل مسكت فيه بإيدي وسناني، عشان كان في سكاكين على رقبتي.. مكنتش هكمل ومفيش مخرج أو حاجة تنقذني غير عمل يكسر الدنيا".

وأكدت الفنانة زينة: "فضلت 5 سنين بدون عمل بسبب تضييق شخص ما، متفهمش فيه إيه"، مشيرة إلى أنها دائماً ما تسمع شائعات عن نفسها لا تصدق مثل أنها تتأخر في المواعيد".

وتابعت قائلة: "ميهمنيش أشتغل كتير، اللي يهمني أشنغل حلو، ولكن في الوسط الفنى يمكن التضييق على فنان أو فنانة ولا يتم الاستعانة به أو بها".

وأردفت: «أحاول وأسعى كتيراً، وأحاول أقدم عملاً في رمضان، وممكن ربنا مكتبليش نجاح كبير، وكانت بدايتي قوية جداً، وجاتلي فترة كنت بعتذر عن مسلسلات كتيرة أوي وكنت فاكرة ان كدا صح وإن أنا كدا جامدة».

واستطردت: «كنت مجنونة جنان غير منطقي في رفض أعمال درامية، وكنت غلطانة ومهملة في شغلي، ولما تداركت الموضوع تحملت المسئولية ولي علامات كتير ناجحة في حياتي، زي مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع نور الشريف وفيلم "الجزيرة" مع الأستاذ شريف عرفة».وقالت زينة إنها لم تعلم ما تفعله بعد قراءة السيناريو الخاص بمسلسل «الليلة واللي فيها»، معقبة: "أول ما قرأت النص كنت مخضوضة جداً، ومش عارفة هعمله إزاي".

وتحدثت زينة عن تجربتها في مسلسل "الليلة واللي فيها "قائلة: "الدور جريء وأنا غير معتادة على تقديم هذه النوعية، ومكتوب بشكل هائل، كما أن إخراج هاني خليفة ظهر بصورة فوق ما كنت أتخيل، كل الأقسام التي عملت على العمل أشكرهم بالكامل، وأمير شوقي لم يبخل على العمل".

أشارت إلى أنها كانت في بعض المشاهد تشعر بضربات قلبها وتسمعها بصورة كبيرة، معقبة: «في يوم قمت من النوم ضربات قلبي كثيرة، كنت بموت ودخلت المستشفى وأخدت أدوية عشان أقدر أكمل».

وقالت إنها عاشت في الشخصية التي قدمتها، وحاولت الخروج من الحالة بالضحك والمزاح مع من حولها، مضيفة: «أنا تعبت بجد من تقمص الشخصية، والجمهور متعاطف بشكل كبير مع رشا، رغم أنها غلطانة».

وذكرت أنها تتعاطف مع شخصية «رشا» في المسلسل، مختتمة: «عاوزة تحافظ على بيتها.. ربنا يستر الكل، واللي بيدعي له بالستر، لكن اللي مش عادي إن الإنسان يتمادى، لما يتمادى ربنا هيشيل الستر عنه».

وتحدثت زينة عن أولادها مؤكدة أنهم أولوية بالنسبة لها وتهتم بنجاحهم، مؤكدة أنها تؤدي كل أعمالها بنفسها، وفي بعض الأحيان قد تقل أولادها بالسيارة إلى المدرسة، وتذاكر لهم دروسهم.

وأضافت أن أولادها في الصف الرابع الابتدائي الآن، وقالت: "العلاقة بيننا بتبوظ بسبب المذاكرة، وكل اللي كنت بقول لمامتي متعملهوش بعمله معاهم".

وسألها الإعلامي عمرو أديب، عما إذا كانت المرأة تستطيع العيش بدون رجل، قائلة: «الست ممكن تعيش من غير راجل؟.. أنا بعدت عن واحدة صاحبتي بسبب الكلمة دي، الست لازم تخدم نفسها وتشتغل، عندك ولاد ممكن يتعقدوا، تحملي النتيجة إنك بقيتي أم وخليكي جدعة واشتغلي».

وأشارت إلى أن الأب من الممكن أن يكون مسئولاً عن تربية الأولاد في بعض الحالات، مضيفة عن تفكيرها في الزواج حالياً: "أمي وأبي ربونا أسرياً وبحُب جامد، شبعانة حب يكفيني ويكفي أولادي لسنوات قدام»، بحسب تعبيرها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»