اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تنجب طفلها بعد 24 ساعة من اكتشاف الحمل

أم ومولودها
مولي جيلبرت ومولودها - الصورة من موقع itv-com
أم ومولودها
مولي جيلبرت ومولودها - الصورة من موقع express-co-uk
أم ومولودها
أم ومولودها
2 صور
مولي جيلبرت Molly Gilbert ، امراة شابة لم تكن تعاني من أي أعراض على الإطلاق ، إلا انها اكتشفت فجأة أنها حامل يوم الأربعاء الماضي، وقبل أن تستوعب المفاجأة دخلت في المخاض في اليوم التالي ووضعت مولودها في الساعات الأولى من يوم الجمعة .

• وصول غير متوقع لضيف جميل

مولي جيلبرت ومولودها - الصورة من موقع itv-com

وفقًا لموقع express-co-uk ، فمولي البالغة من العمر 25 عامًا، لم يكن لديها أي فكرة، ولم تتوقع أبدً ا أنها ستصبح أمًا بين ليلة وضحاها، ولذلك فهي لم تتمكن من الاستعداد بشكل كافٍ لاستقبال مولودها، أو حتى التعامل مع فكرة الأمومة، خاصة وأن الطفل هو مولودها الأول .
تقول الفتاة من تروويل، نوتنغهامشاير، لـ express-co-uk، إنها أصيبت بالصدمة، فهي لم تعلم ما الذي يحدث وكيف حدث فهي لم تجد الوقت حتى لتستوعب أنها حامل، لتفاجأ بوصول هذا الضيف الجميل (ابنها بو Beau ) على حين غرة.
أوضحت عاملة دعم العمليات أنها كانت ذاهبة إلى الطبيب خلال الأشهر القليلة الماضية لأنها شعرت أن شيئًا ما "لم يكن على ما يرام" ، ومن ثمّ فقد أجرت العديد من الاختبارات لتعرف ماذا ألمّ بها من مرض، ولم تعلم أنها على وشك استقبال حدث سعيد..!
تقول: "كنت أذهب إلى الطبيب ذهابًا وإيابًا منذ نهاية شهر مارس حيث كان وزني يتجه نحو الأعلى والأسفل بسبب الرجيم، لقد كان الأمر كذلك منذ سنوات ، لكنه كان مختلفًا بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية."
"كنت أخضع لاختبارات الوذمة اللمفية والوذمة الشحمية لأنهم اعتقدوا فقط أنها احتباس الماء أو شيء من هذا القبيل."
وتضيف: "لقد فحصوا مرض السكري والغدة الدرقية وأشياء من هذا القبيل لكنهم قالوا إن الأمر لم يكن كذلك. لذلك كنت أحاول حقًا أن أقول إن هناك بالتأكيد شيئًا خاطئًا معي ، لا أشعر أنني على صواب".
بعد ذلك ، ذهبت مولي لإجراء مزيد من فحوصات الدم يوم الاثنين الماضي ، وتلقت النتائج بعد يومين وهي أن لديها نقص في الحديد ومشكلة في الكبد.

• حمل مستحيل ... ولكن.!

تقول مولي عبر .itv.com، "لقد كنت على ما يرام فعلى الأقل لدي نوع من الإجابة على ما يحدث لي ، ولكن بعد ذلك بساعة اتصلوا بي مرة أخرى وقالوا في الواقع لقد حصلنا على بقية نتائج الدم ، وأنت حامل."
لم تستطع مولي ان تصدق الخبر أو تستوعبه بسهولة ، فردت عليهم قائلة : " لا ، أنا لست حقًا، لا أستطيع ذلك، وإذا كان كذلك يفترض أن أكون حاملًا في ستة أشهر" فقد انفصلت مولي عن زوجها في مارس الماضي ، لذلك شعرت أنه لا توجد فرصة لوجود مثل هذا الحمل..
شجع الأطباء مولي على رؤية قابلة على الفور ، بسبب المدة التي توقعتها في الحمل، ثم خططت قابلة مولي لإجراء فحص دم آخر بعد ظهر اليوم التالي ، وفحصها في الأسبوع التالي.
وعندما عادت مولي للمنزل لتخبر والدتها ، اتفقتا أنه ما زال لديهما "بضعة أسابيع" للتخطيط نوعًا ما لما يجري ، ومن ثمّ ترتيب الأمور.

تابعي المزيد: سبعينية هندية تنجب طفلها الأول بعد عقود من محاولات الإنجاب

• تجربة مجنونة وقدوم غير متوقع

مولي جيلبرت ومولودها - الصورة من موقع express-co-uk

ذهبت القتاة إلى العمل كالمعتاد في اليوم التالي وعندما عادت لمقابلة والدتها لتناول طعام الغداء ، فاجئها المخاض، فاتصلت والدتها بالإسعاف على الفور، وأرادوا إجراء مسح ضوئي على الجنين فلم يكن لديهم أي فكرة عن ما الذي يجري، عقب الفحص أخبر الأطباء مولي في مستشفى رويال ديربي وهم يضحكون " لفد كنت حاملًا في 39 أسبوعًا و 6 أيام، والآن لديك ولد وهو قادم الآن".
لم تصدق مولي وقد وصفت التجربة برمتها بأنها "مجنونة"، ولم يكن لديها وقت للذعر، ولم بخبرها أحد عن كيف تكون أمًا ، كما أنها أصلا لم تكن تشعر بأنها حامل "لم يخطر ببالها" لكنها سعيدة بوصول ابنها.
تقول : "لم يكن لدي أي أعراض على الإطلاق ، ولا مرض أو أي شيء ، لقد كان نوعًا ما مثل زيادة الوزن ولكن لم يكن مثل نتوء" ، "لم يكن لدي أي حركة ، كانت المشيمة لدي في المقدمة مثل الوسادة حتى أنني لم أشعر به ".

• دعم العائلة غير محدود

تؤكد مولي حسب الموقع السابق itv.com، انها كانت "محظوظًة للغاية"، فقد كان لديها الكثير من الأشخاص الذين يريدون مساعدتها وإعطائها أشياء تفيدها معتقدين أنها لن يكون لدي أي شيء للتعامل مع هذا الحادث السعيد الغريب.
تقول: " لقد كان الكثير من الناس بالجوار وأحضروا لي أشياء، وذهب والداي وأحضرا لي عربة أطفال ، لذلك ليس الأمر كما لو أنني عدت إلى المنزل بلا شيء ".
يؤكد والد مولي ، فينس جيلبرت ، 66 عامًا ، إنه سعيد بالوصول الصحي لحفيده ، على الرغم من الصدمة الأولية.
يضيف: "إنه طفل مذهل للغاية ، لن أقول إن لا أحد يعرف أنه كان هناك ، لقد تحول بشكل جيد للغاية. نحن نشعر الآن وكأننا فوق القمر".
وعن شعور الأب والد بو تقول مولي: " عقب الانفصال ما زلنا صديقين حميمين و زوجي السابق كان هادئًا للغاية عندما أبلغته الخبر لأول مرة وهو الآن سعيد..!"

تابعي المزيد: سبعينيان في الهند يرزقان بأول مولود لهما بعد 54 سنة من الزواج