اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ناصيف زيتون يوجه رسالة لكل من هنأه بيوم ميلاده فماذا قال؟

ناصيف زيتون - الصورة من حسابه على انستغرام
ناصيف زيتون - الصورة من حسابه على انستغرام

وجه النجم السوري ناصيف زيتون رسالة محبة لكل من هنأه بيوم ميلاده معبراً عن شكره الكبير لكل أصدقائه ومحبيه على تهانيهم.

ونشر ناصيف صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وأرفقها بتعليق شكر فيه كل أصدقائه الذين بقوا على ما هم عليه عندما لم يكن يبدو عليه الاهتمام وقال ناصيف في تعليقه: " شكرا من القلب لكل شخص يجعل الحياة ألطف، بكلماته، بأفعاله الصغيرة، بمبادراته اللا متوقعه... شكرا للذين بقوا أصدقائي، حتى عندما لم أعد صديقا جيدا، حتى عندما لم أبادر بالتواصل ولم يكن يبدو علي الاهتمام، لقد غمرتوني بوافر كرمكم ومحبتكم وهذا والله هو اغلى وسام وهو أثمن تقدير فشكرا لكم يا أحبة من أعماق القلب الف شكر، واسأل الله ان اكون عند حسن ظنكم جميعاً".

وأضاف ناصيف زيتون: "كل الشكر لمن ارسل لي التهنئة بمناسبة يوم ميلادي لقد غمرتموني بمشاعركم الراقية ودعواتكم المخلصة، جزيل الشكر لحضراتكم جميعا ويا رب يجعل أيامكم كلها خير وسعادة".

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومتابعي ناصيف مع التعليق متمنين له يوم ميلاد سعيد وعمر مديد بالصحة والنجاح والتوفيق.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان الفنان ناصيف زيتون قد أطلق أغنيته الجديدة "بالاحلام" وهي من كلمات وألحان نبيل خوري أما الفيديو كليب فمن إخراج إيلي خوري.

وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها حيث تحقق أرقام مشاهدة عالية على قناة ناصيف زيتون الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»