اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة فضالي توجّه رسالة خاصة لمخرج مسلسلها الجديد "الونش".. ماذا قالت؟ 

منة فضالي -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
منة فضالي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة شكر لمخرج مسلسلها الجديد "الونش"، حيث نشرت صورة برفقته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت قائلة "مهما اتكلمت مش حيكفي حقك كفايه قلبك الطيب و جدعنتك وحبك لكل الناس اخويا وصاحب عمر قبل ما تكون المخرج مبروك علينا الونش ودائما ناجح يا رب".
مسلسل "الونش" من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح وتدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وتجسد منة فضالي خلال أحداث المسلسل دور "دارين"، وهي زوجة الفنان محمد رجب الذي يشاركها بطولة المسلسل ، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويضم عدداً من النجوم منهم محمود عبد المغني، ميرهان حسين، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

على جانب آخر، تنتظر منة فضالى عرض فيلمين جديدين لها انتهت من تصويرهما، الفيلم الأول بعنوان "روحى لك" بطولة كل من إيهاب فهمى، مروة عبد المنعم، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، أحمد سلامة إسلام إسماعيل، شريف باهر أحمد على، تأليف ناجي عبد الله وإخراج مازن نيازى.
والآخر فيلم "في القلب" بطولة كل من خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل.
يذكر، أن منة فضالي شاركت كضيفة شرف في فيلم " فارس" الي ضم عدد من النجوم على رأسهم أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك وآخرين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
وتدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»