اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة وأصيل هميم وفؤاد عبد الواحد يطربون جمهور دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي .. (فيديو وصور)

أصيل هميم من الحفل
أصيل هميم من الحفل
أصالة نصري من الحفل
أصالة نصري من الحفل
فؤاد عبد الواحد من الحفل
فؤاد عبد الواحد من الحفل
أصالة نصري من الحفل
أصالة نصري من الحفل
أصيل هميم من الحفل
أصيل هميم من الحفل
فؤاد عبد الواحد من الحفل
فؤاد عبد الواحد من الحفل
أصيل هميم من الحفل
أصالة نصري من الحفل
فؤاد عبد الواحد من الحفل
أصالة نصري من الحفل
أصيل هميم من الحفل
فؤاد عبد الواحد من الحفل
6 صور

احتفل جمهور دبي باليوم الوطني السعودي 92 على أنغام النجوم العرب أصالة نصري وأصيل هميم وفؤاد عبد الواحد، تحت شعار "معاً أبداً"، عبر حفل غنائي مميز من تنظيم"مومنتس ايفينت" بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وذلك على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي.

أصيل هميم من الحفل

أصيل هميم تفتتح الحفل


الحفل انطلق بوصلة غنائية للنجمة العراقية أصيل هميم التي هنأت الشعب السعودي بيومه الوطني الـ 92، وانطلقت لتقدم باقة من أغنياتها المميزة التي يحبها الجمهور مثل: "المفروض"، "سر الحياة"، "شكد حلو"، خلك بحر"، بالإضافة إلى أحدث أغنياتها "كرامتي"، و"حضرة الولهان".

بعد الحفل كشفت أصيل لكاميرا "سيدتي" عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة "حضرة الولهان"، وأكدت أنها تختار أعمالها بعناية وهذا هو سبب تأخرها أحياناً في تقديم الأعمال الجديدة، وكشفت هميم لـ"سيدتي" عن استعدادها لطرح مجموعة من الأعمال المميزة خلال الفترة المقبلة.



فؤاد عبد الواحد ينثر الفرح


ومع دخول فؤاد عبدالواحد الى الحفل، زادت وتيرة الشغف لدى الجمهور، وافتتح وصلته بأغنية «يالبعيد»، ثم شدا برائعته «الله جابك»، الى جانب مجموعة من الأغنيات التي اتسمت بالتنوع بين الإيقاع الشبابي واللون الطربي ونفحات الحب التي أسعدت الحضور، وترديد كلماتها على إيقاع أضواء الهواتف، وذلك بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف.

وأعرب عبدالواحد عن سعادته بحضوره وسط جمهور عربي، موجهاً تحية كبيرة إلى دبي حاضنة الحفل وإلى الشعب السعودي، بمناسبة يومه الوطني، وقال: "مساء الخير عليكم.. مساء الخير على كل حبايبنا المنورينا اليوم هنا في دبي والإمارات" وأضاف: "اليوم فرحتنا فيها مشاعر محبة، مشاعر أخوة ومشاعر وطنية، مرسلة من أرض عيال زايد الإمارات الى أرض الأحبه عيال ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز (الله يطول بعمره)، بمناسبة اليوم الوطني ال92 للمملكة الغالية على قلوبنا جميعاً السعودية".

فؤاد عبد الواحد من الحفل

وأوضح فؤاد عبدالواحد أن الحفل اكتسب قيمة فنية وإنسانية، ودلالة وجدانية ووطنية، تتجلى في نشر صوت الفرح عبر الغناء، للتعبير عن عمق الأواصر، وتعزيز روابط الحب والتآخي بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والسعودي، والذي عكسته أجواء الأمسية الغنائية التي سعدت بمشاركتي فيها الى جانب الفنانة الكبيرة أصالة والفنانة الجميلة أصيل هميم، شاكراً في نهاية الحفل الشركة المنظمة على هذا التنظيم المتميز، و لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على رعايتهم للحفل وكل ما سخر لإنجاحه.

وكشف فؤاد لكاميرا "سيدتي" بعد الحفل عن سعادته بنجاح الحفل، مهدياً أغنية "الحب الكبير" إلى والدته.

أصالة نصري.. وختام من مسك


النجمة أصالة نصري، أطلت على الجمهور بإطلالة مميزة من توقيع زهير مراد، وعبرت عن سعادتها بإحياء حفل اليوم الوطني السعودي في دبي، مؤكدةً على الترابط والمحبة بين دول الخليج بشكل خاص وجميع الدول العربية بشكل عام.

وعلى الرغم من أن الحفل استمر حتى ساعة متأخرة من الليل، فإن الجمهور لم يبارح المكان، والتزم انتظار نجمة الحفل الفنانة أصالة، التي قدمت أغنيات من إصداراتها الجديدة تنوعت بين الطرب والمواويل.
أصالة نصري من الحفل

أصالة أشعلت حماس الحضور بتقديم أغنية "غلبان" بطريقة مميزة بمشاركة جمهور الحفل،، كما شاطرها الحضور ترديد كلمات أغنية "الصورة"، وقدمت أصالة لوحات طربية من أشهر أغانيها مثل "شكراً"، التي تفاعل معها الجمهور، إضافة إلى أغنيات ألبومها الجديد "شايفة فيك"، التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب رغم عدم مرور وقت طويل على صدوره.

وكانت أصالة نشرت صوراً لها قبل حفلها في دبي، معربة عن حماسها لإحياء هذا الحفل قائلة: «أول حفلة أحييها بعد الصيف بدبي الرائعة، الحلوة المُفرحة، ووصفت مشاعرها بأنها تواقة للغناء والفرح أمام الجمهور، احتفالاً باليوم الوطني السعودي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»