اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لجين عمران توجه نصيحة لمتابعيها.. ما علاقة أصابع اليد؟

لجين عمران - صورة من حسابها على انستغرام
لجين عمران - صورة من حسابها على انستغرام
وجهت الإعلامية والفنانة السعودية لجين عمران، رسالة إلى متابعيها، تحدثت فيها عن أهمية الآخرين في حياتنا حتى وإن كنا نظن أنهم أبعد ما يكون عن مساعدتنا أو الاهتمام بنا، فيما نظن في الوقت نفسه أن الكثيرين الموجودين حولنا هم الذين فقط يقفون إلى جوارنا أو ما يمكنهم مساعدتنا.

ولجأت لجين عمران في النصحية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستغرام إلى الأصابع لتقريب الحكمة التي تريد أن توصلها إلى متابعيها قائلة: «الخنصر ، البنصر ، الوسطى ، السبابة، كلها بجانب بعضها إلا الإبهام فهو بعيد عنها، و مع ذلك هي لا تستطيع صنع شيء دون إبهامها البعيد !، جرب أن تكتب أو تعقد أزرار ثيابك دون إبهامك !، إنها ليست العبرة بكثرة من حولك وإنما بأكثرهم حباً ومنفعة لك حتى وإن كان بعيدا عنك».

وفي سياق متصل، كانت لجين عمران قد وجهت نصيحة آخرى لمتابعيها منذ أيام قليلة، قالت فيها: «راحة بالك تحديدا أثمن من كل كنوز الدنيا».

وقبل أيام كانت قد وجهت النجمة لجين عمران رسالة للشعب السعودي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني، قالت فيها: «92 عاما من العزة والشموخ والمجد والرخاء والتطور والأمن والأمان، والقادم يا وطني أجمل إن شاءالله، كل عام و سعوديتنا مصدر فخرنا، #اليوم_الوطني_السعودي_92».

وتابعت في رسالتها: «أغتنم هالفرصة عشان أقدم شكري و إمتناني، للشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم الله يسعدها واللي تكرمت علينا من ذوقها بالتصوير مع خيولها العربية الأصيلة في أصطبلها وبالذات لما عرفت إنه بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فعلا #عزكم_عزنا، وإن شاءالله قلوبنا دائما على بعض وطريقنا واحد».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».