اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجل عبدالله الحبيل يكشف مستجدات عملية والده

عبدالله الحبيل- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله الحبيل- الصورة من حسابه على الانستغرام

كشف سلمان، نجل الفنان الكويتي عبدالله الحبيل، عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها والده، دون التحدث عن تفاصيلها.

وكتب سلمان في صفحة والده التي يديرها في "إنستجرام": "لله الحمد والمنة، خرج الوالد بالسلامة من غرفة العمليات بعد أن أجرى عملية جراحية، تكللت بالنجاح. نسأل الله أن يلبسه ثوب العافية والصحة".

من جهتهم، تفاعل متابعوه مع الخبر، منهم فنانون، حمدوا الله على سلامة عبدالله، حيث كتبت الفنانة عبير الجندي: "الحمد لله على سلامته الوالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه".

وقال الفنان حسن إبراهيم: "الحمد لله على السلامة".

وعلَّقت الفنانة باسمة حمادة: "سلامته من كل شر، ألف لا باس عليه".

وكتب الفنان عبدالله ملك: "ما عليه شر الغالي. بلغه تحياتي وسلامي وكل محبيه في البحرين. ربي يحفظه".

وعبدالله الحبيل ممثلٌ ومؤلفٌ ومخرجٌ ومنتجٌ كويتي، ويعدُّ من أشهر الفنانين في بلاده. شارك خلال مسيرته الفنية في عديدٍ من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، التي نالت إعجاب المشاهدين، وهو خريج كلية الآداب قسم التاريخ في جامعة بيروت، وجاءت بدايته الفنية بالالتحاق بنادي اكتشاف المواهب عام 1986، بينما اعتزل الفن عام 2006 بعد مسيرةٍ فنيةٍ حافلةٍ بالنجاحات.

وتبرز من أدواره التي أحبَّها الجمهور شخصية "نعمان" في مسلسل الأطفال "افتح يا سمسم" التي لا تزال باقيةً في ذاكرة جيل السبعينيات والثمانينيات الميلادية.

في حين جاءت شهرته بعد تقديمه مسرحية "حفلة على الخازوق"، وشخصية "مسعود" في "الإبريق المكسور". وأطلق الحبيل مؤسسة إنتاجٍ، قدَّمت أعمالاً عدة، بدأتها بمسرحية "للأمام سر".