اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شابة أمريكية ترسل سيرتها الذاتية بطريقة ذكية جداً

سيرة ذاتية على شكل كعكة
سيرة كارلي الذاتية على شكل كعكة - الصورة من الصفحة الرسمية لـ Karly Pavlinac Blackburn عبر موقع لينكك إن
ترسل سيرتها الذاتية بطريقة ذكية جداً
ترسل سيرتها الذاتية بطريقة ذكية جداً
سيرة ذاتية على شكل كعكة
سيرة كارلي الذاتية على شكل كعكة - الصورة من الصفحة الرسمية لـ Karly Pavlinac Blackburn عبر موقع لينكك إن
سيرة ذاتية على شكل كعكة
ترسل سيرتها الذاتية بطريقة ذكية جداً
سيرة ذاتية على شكل كعكة
3 صور

استخدمت شابة في الولايات المتحدة الامريكية أسلوبًا مبتكرًا لإرسال سيرتها الذاتية إلى الشركة التي كانت تقدم طلبًا للتوظيف بها، وقد حازت طريقتها المدهشة على إعجاب الجميع .. فماذا فعلت؟

• طريقة مدهشة لعرض السيرة الذاتية

سيرة كارلي الذاتية على شكل كعكة - الصورة من الصفحة الرسمية لـ Karly Pavlinac Blackburn عبر موقع لينكك إن


وفقّا لموقعlatestindianews-net ، فقد لجأت الأمريكية الشابة كارلي بافليناك بلاكبيرن Karly Pavlinac Blackburn إلى منصة التواصل الاجتماعي لينكد إن قبل خمسة أيام لتكشف طريقتها الذكية والغريبة في كيف تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في شركة نايكي (شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل في مجال التصميم والتطوير والتصنيع والتسويق والمبيعات في جميع أنحاء العالم من الأحذية والملابس والمعدات والملحقات والخدمات.)
وشاركت الشابة الأمريكية منشور تخبر فيه ما حدث، كما شاركت أيضًا صورة لسيرتها الذاتية المدهشة والتي طبعتها على كعكة فقد كانت الكعكعة هي وسيلتها لعرض سيرتها الذاتية..!

• شركة ليست بحاجة للموظفين.. ولكن

ترسل سيرتها الذاتية بطريقة ذكية جداً


تقول كارلي عبر صفحتها الرسمية على موقع لينكد إن : "منذ أسبوعين ، أرسلت سيرتي الذاتية على كعكة إلى شركة Nike. نعم ، سيرة ذاتية صالحة للأكل فوق كعكة.!"
توضح: " كانت Nike تقيم احتفالًا ضخمًا بيوم JDI (Just Do It Day). كان ليبرون جيمس وكولين كايبرنيك + نجوم آخرون في الحفل. لقد أجريت بعض الأبحاث ووجدت قسمًا داخل شركة نايكي يسمى Valiant Labs وهو حاضنة لأفكار نايكي ".
وكانت كارلي قد اكتشفت أن الشركة لا توظف حاليًا مرشحين لأي منصب، ولأنها كانت ترغب بشدة فى العمل بهذه الشركة تحديدًا فقد أرادت فقط إخبارهم عن مؤهلاتها، حتى يكون لديها أولوية للتعين في حال توفرت الوظيفة.
ظلت كارلي تفكر ما هي أفضل طريقة لعرض سيرتها الذاتية، ولم تجد أفضل من فكرة إرسال كعكة إلى حفلة كبيرة، فعندما كانت تقوم بعصف ذهني مع زميلها السابق ترينت غاندر قال: "كارلي تعمل بشكل أفضل ، هذا مكان إبداعي ، اظهري بطريقة إبداعية" ..

تابعي المزيد: سيرة ذاتية على هيئة قطعة شوكولاته

• كيف تذهب لحفلة لم تتم دعوتك بها..؟

حسب موقع people.com ، بدأت السيدة بلاكبيرن التفكير في التفكير كيف تذهب لحفلة لم تتم دعوتها بها، وكيف تظهر في تلك الحفلة إمكانياتها الوظيفة، ففكرت في الحصول على كعكة مطبوعة صالحة للأكل يتم تسليمها خلال حفل الشركة التي لم يتم دعوتها فيها.
تقول كارلي: " أردت الذهاب من نورث كارولينا إلى بيفرتون بولاية أوريغون. فوجدت محل للحلويات يصنع كعكات عليها صور صالحة للأكل. حصلت في ذلك اليوم على شريك توصيل (سائقة) Denise Baldwin ، وهي التي منحتُها دورًا مهمًا في الخطة بأكملها."
تحدثت بلاكبيرن إلى شريكة التوصيل عبر الهاتف، وأكدت على أهمية ان تقوم بتسليم كعكتها للشخص المناسب، ووافقت السائقة على تسليم الكعكة إلى المكان الذي أرادته ووعدتها بتسليمها للشخص المطلوب.
وعندما وصلت بالدوين بالكعكة إلى الحفل طُلب منها ترك "السيرة الذاتية الحلوة المذاق" في مكتب الاستقبال، لكن السائقة أصرت على تسليم الكعكة إلى الشخص المعني.
نجحت بالدوين في تنفيذ الجزء الخاص بها من الخطة بكل دقة، والذي كان "إنجازًا عظيمًا لها" ، حيث تجولت دينيس في حرم شركة Nike أثناء وجود طفل نائم في ذراع واحدة وكعكة مكوّنة من صفحات سيرة ذاتية صالحة للأكل باليد الأخرى حتى وجدت المسئول بالشركة وسلمته بنفسها الكعكة والذي أصاب صدى مدهش بكل أرجاء المكان.
ويبدو أن هذه الفكرة قد أثمرت، إذ قالت كارلي إنها أجرت اتصالا مع مسؤول في الشركة، ولديها مقابلات قريبة مع ممثلين عنها.

• أن تكون ملهما وتفكر خارج الصندوق

بنهاية منشورها عبر صفحتها الرسمية على موقع لينكد إن تقول كارلي: "بغض النظر عما إذا حصلت على وظيفة في Nike ، فإن أفضل ما سمعته في ذلك اليوم هو قول دينيس (السائقة) ، "لقد ألهمتني. كان من المفترض أن يكون هذا. أعلم أن لدي المزيد من القدرات والمؤهلات للحصول على شيء أفضل. أنا سعيدة جدًا لأن هذا نجح لكلينا ".
تستكمل: "تسليم الكعكة في ذلك اليوم ألهم شخص واحد. وربما يلهم هذا المنشور آخرين. أحب أن أساعد الناس فى إدراك إمكاناتهم. فالأمر بالنهاية لا يتعلق بالكعكة على الإطلاق. يتعلق الأمر بتحقيق الأشياء واغتنام الفرص والتفكير خارج الصندوق، وقد فعلت دينيس كل ما يلزم لمساعدتي في الحصول على تلك الكعكة لشركة Nike. وهذا ما أفعله. هذا هو سبب اختلافي عن الغير.لأنه مهما كانت تكنولوجيا المعلومات ، فنحن يمكننا تطويعها والإبهار بعيدًا عنها"
وشكرت الجميع : "شكراً جزيلاً لكم جميعاً على كلماتكم الرقيقة! نحن نقدر كل الدعم. نحن نبحث بنشاط عن وظيفتنا التالية دينيس بالدوين ترينت غاندر"
انتشر منشور كارلي كالنار في الهشيم في موقع "لينكدإن" وغيره من شبكات التواصل، وتحولت قصتها ودينيس لترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث استطاعت هذه الفكرة أن تجمع بين السيدتين وتجعلهما تشتركان في البحث عن وظيفة حقيقية لكل منهما.

تابعي المزيد: للشباب.. أمور عليك وضعها في عين الاعتبار عند التقدم لوظيفة