اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2023 NYFW SS23 recap

أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2023 NYFW SS23 recap
أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2023

من نيويورك، التي بدأت تلوح فيها الأجواء الخريفية، قدّم لك المصمّمون الأميركيون مجموعاتهم الجديدة لموسم ربيع وصيف 2023، فعكسوا من خلالها لوحة كبيرة من الصيحات القادمة، التي ستكون أساسية في خزانتك. العروض كانت مميزة، والأجواء إيجابية، والألوان صاخبة. لذا، إليك أبرز ما رصدناه لك من هذا الأسبوع المميز.
 


Garden City

 


لا يمكن أن تغيب الورود عن أي أسبوع موضة، فهي من الصيحات الأساسية في كل المواسم. لكنها عندما تدرج في تصاميم فصل الصيف، فهي تضفي عليها أجواء مشرقة، ولمسات أنثوية مميزة.

 


Feminine Ruffles


من أساسيات الصيف أيضاً، التصاميم المزيّنة بالكشاكش، التي تضفي على طلّتك حيويّة وانتعاشاً. وضمن مجموعات نيويورك كثرت تصاميم الكشكش، وخاصة تلك المفعمة بالألوان.

تابعي المزيد: 5 اتجاهات من أسبوع ميلانو للموضة لصيف 2023


Jeans Style

 


الإطلالة العصرية التي تعتمد أساساً على قماش الدنيم، هي من دون شك صيحة مفضلة لدى عدد كبير من النساء، ولا منافس لها أبداً على ساحة الموضة.

 


Colorful Suits


بدلات فصل الصيف لم تأت كلاسيكية، أو ذات ألوان أساسية وقاتمة، بل تمّ نسجها لتحمل عبق الربيع والصيف، بألوانها الحيوية، كالأزرق والأصفر والأخضر وغيرها...

تابعي المزيد: أسبوع نيويورك للموضة يتوج الخزامى سيد الألوان لصيف 2023


Summer Trench

 


لم يعد المعطف حكراً على موسم الشتاء، بل بات أساسياً في الصيف، وبأقمشة ناعمة ربيعية وصيفية، ذات أسلوب مريح، ولا يعكس الحرارة عليك.

 


Plus Size


حاكى المصمّمون مختلف أشكال أجسام النساء من خلال مجموعاتهم المميزة، وركّزوا على صاحبات الوزن الزائد، مقدّمين إليهن صيحات أنيقة ومميزة.

تابعي المزيد: طبعات وألوان صارخة في أسبوع نيويورك لموضة صيف 2023


Gold Fever

 


أتت موضة الذهبي في ربيع وصيف 2023 بأشكال متنوعة وعديدة، واللافت فيها أنه يمكن الانتقال بها من النهار إلى الليل بكل سهولة.

 


Glittery Moments


سيطر الترتر الخاص بالسهرات المميزة على ساحة الموضة، خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك، وأتى بأشكال وألوان متنوعة.

تابعي المزيد: من هم أبرز نجوم أسبوع الموضة في نيويورك؟​​​​​​​


Pure White


يعتبر الأبيض من الألوان الأساسية في لوحة الصيف الجميلة والناعمة. وقد برز هذا اللون بشكل لافت لدى غالبية الدور الأميركية.


Sunny Cuts


لن يغيب الأصفر هذه السنة عن ساحة الموضة، فبعد مجموعات خريف وشتاء 2023-2022، ها هو يفرض نفسه في الموسم الربيعي القادم، كأحد ألوانه الرئيسية.

تابعي المزيد: بداية متواضعة لأسبوع باريس للموضة لصيف 2023