اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بين الخيال والواقع.. خالد أمين يروّج لمسلسل "القفص" 

خالد أمين - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
خالد أمين - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
روّج الفنان خالد أمين لمسلسله الجديد "القفص" الذي يعرض حالياً، من خلال نشر مقطع فيديو يتضمن مجموعة من المشاهد ظهر فيها خالد أمين، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"
ويضم المسلسل كوكبة من نجوم الخليج، على رأسهم خالد أمين و حسين المهدي وروان مهدي ولمياء طارق و حصة النبهان، في عمل يقدّم للجماهير حول العالم مزيدًا من قصص العالم العربي.
وتدور أحداثه حول طبيب"استشاري في العلاقات الزوجية"يؤدي دوره الفنان خالد أمين ويحاول خلال الأحداث مساعدة زوجين في تفهم وجهات نظر بعضهما بعضاً لإنقاذ حياتهما الزوجية من التعرض للإنهيار والفشل، في الوقت الذي يمر فيه الاستشاري نفسه بالعديد من التحديات في حياته الشخصية.
وأرفق خالد أمين تعليقاً على الفيديو الذي نشره جاء كالتالي .." بين الخيال والواقع وبين والمشكلة والحل هنا تكمن العقده".

على جانب آخر، يشارك الفنان خالد أمين في مسلسل يحمل اسم "ديستوبيا"، سيعرض قريباً عبر منصة شاهد، ويتكون من 8 حلقات، ويأتي في قالب اجتماعي، ويحتوي على الأكشن والغموض.
ويضم المسلسل بجانب خالد امين مجموعة من النجوم منهم، فيصل العميري، وشهد الياسين، وعبدالله الطراروة، وناصر الدوسري، وعبدالله عبد الرضا، وغادة الزدجالي، ومنصور البلوشي، وحسن عبد ال، والزين عبدالله، مع ظهورٍ خاصٍّ لأحمد السلمان، وعبدالله التركماني.
جدير بالذكر، أن الفنان خالد أمين شارك في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، عبر الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود" مع نخبة من النجوم، منهم محمد المنصور، حصة النبهان، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، جاسم النبهان، مي البلوشي، فتات سلطان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».