اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك Key Makeup Looks NYFW SS 2023

أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك Key Makeup Looks NYFW SS 2023
أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك
أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك Key Makeup Looks NYFW SS 2023
أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك
أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك Key Makeup Looks NYFW SS 2023
أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2023 من عروض نيويورك Key Makeup Looks NYFW SS 2023
2 صور

إذا كانت عطلة نهاية الأسبوع الماضية بمثابة الخاتمة الرسمية للصيف، فإن أسبوع الموضة في نيويورك يعني بداية الموسم الجديد. وقد فاضت عاصمة الموضة الأميركية بالطاقة الإبداعية، بفضل الآلاف من العارضين والمصممين ومتخصصي الموضة والجمال، الذين أبدعوا بتقديم إطلالاتهم لربيع وصيف 2023. في ما يلي، لمحة عن أبرز الإطلالات الجمالية التي قدّمتها أكثر من 100 علامة تجارية في عروض نيويورك..


المكياج الطبيعي Natural

 


لا يمكن أن تبدأ العروض، أو تنتهي، من دون إلقاء الضوء على الجمال الطبيعي، المتمثل بـ«مكياج اللامكياج»، أو بالمكياج النضر، فهو بصمة موجودة دائماً في جميع العروض على مر العصور. وهذا بهدف تشجيع المرأة على إبراز ملامحها بأقل مستحضرات، بمعنى ترتيب البشرة وإخفاء عيوبها بمظهر طبيعي جداً، وهذا ما لفتنا في عروض ساندي ليانغ Sandy Liang ومارني Marni.

 


بلاش زهري وغلوس خفيف Touch of Pink

أولا جونسون Ulla Johnson

 


شاهدنا موضة أحمر الخدود الجريء المستمرة هذا الخريف، والتي يتم تطبيقها بشكل بارز جداً لتكون محور التركيز. في ربيع 2023 ستكتفي بالقليل من البلاش، أو أحمر الخدود الزهري، لمنح وجنتيك نفحة ربيعية منعشة، مع القليل من ملمع الشفاه اللامع، وهذا بدا واضحاً على عارضات أولا جونسون Ulla Johnson وليلا روز Lela Rose.

تابعي المزيد: صيحات مكياج من عروض أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023

 


بشرة برونزية Bronzers

 


غالباً ما نقوم بهذه الحيلة قبل الصيف، لمنح بشرتنا لوناً دافئاً تحضيراً لسمرة الصيف، وهذا يتم من خلال استعمال البرونزر على أعلى ملامح الوجه، التي تضربها أشعة الشمس عادة، وهي أعلى الجبهة والوجنتان وجسر الأنف. وهذا ما ميز عارضات ألتوزارا Altuzarra.

 


الظلال الخضراء Green Shades


لقد أثبت عشاق التجميل بالفعل أن ظلال العيون الملونة تبدو رائعة، وأن درجات اللون الأخضر على وجه الخصوص تقدم بياناً مذهلاً على جميع درجات لون البشرة. سواء كنت تريدين مظهراً جريئاً من الرموش إلى الحاجب، مع اندفاعة من اللمعان، أو تفضلين البوب البسيط من الظلال على طول الزاوية الداخلية للعين، فقد حان الوقت لاستعمال ظلال اللون الأخضر في الربيع، ويمكنك متابعة هذه الصيحة على عارضات نعيم خان Naeem Khan وتيفاني براون Tiffany Brown.

تابعي المزيد: صيحات جمالية لخريف وشتاء 2022 – 2023


الآيلاينر الغرافيكي Graphic Liner

ديون لي Dion Lee

 


نظراً لاستمرار شعبية هذا الاتجاه منذ عامين، فإن المزيد من الإطلالات الفنية والجريئة المبطنة للرسومات تستعد لتولي مهام الربيع والصيف لعام 2023 .لا تخافي من مد الأجنحة نحو صدغيك، واستخدام أقلام ملونة، أو رسم بطانة هلامية لإبراز الشكل، للحصول على أسلوب أكثر مرحاً. لهذه الإطلالات ينصح الخبراء باستعمال برايمر عالي الجودة، للحفاظ على الرسم في مكانه طوال اليوم. هذه الصيحات لفتتنا في عروض ديون لي Dion Lee ورايسا فانيسا Raisa Vanessa.

 


الظلال الفضية Silver Sparkle


ستبقى هذه الموضة المميزة مستمرة حتى ربيع وصيف 2023، كونها سهلة التطبيق، ويمكنك من خلالها الحصول على مدى أوسع لشكل عينيك، يكفي أن تختاري اللون الفضي، وتضعيه على الزاوية الداخلية للعين، سواء مع مكياج، أو من دونه، كعارضات جايسون وو Jason Wu وبرابال غورونغ Prabal Gurung.

تابعي المزيد: صيحات مكياج من وراء كواليس أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2022/2023


العيون الدخانية Smokey Eyes


هذه الموضة أساسية في عروض الأزياء العالمية، وهي محور أساسي في السهرات والمناسبات، ولا يمكن التخلي عنها أبداً، لكن يمكننا التلاعب في تطبيق الألوان بشكل يخدم لون بشرتنا أو ملابسنا، وأنت من يمكنه تحديد كثافة الظلال أو تخفيفها بحسب ما يليق بك. تألقت عارضات سيرجيو هادسون Sergio Hudson وباتبو Patbo بهذا النوع من المكياج.


التسريحات Main Hairstyles


من خلال متابعتنا للعروض، تبين أن أسبوع نيويورك لربيع وصيف 2023 ألقى الضوء بشكل لافت على تسريحات الشعر، وتحديداً الطبيعية منها، كاعتماد الشعر المالس المفرود، أو المرفوع على شكل ذيل حصان، والكعكة الناعمة، أو كعكة الشعر المضفورة، بحيث زينت الضفائر أيضاً معظم شعر العارضات في الأسبوع العالمي.

تابعي المزيد: أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023