اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمال سليمان يشارك نيللي كريم بطولة مسلسل رمضان 2023

جمال سليمان -الصورة من حسابه على الفيس بوك
جمال سليمان -الصورة من حسابه على الفيس بوك

انضم الفنان جمال سليمان إلى نجوم مسلسل نيللي كريم، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وتدور أحداثه في أجواء الدراما الصعيدية، ويُعد المسلسل المنتظر أول عمل فني يجمع بين النجمين نيللي وجمال، وانضمت لهما الفنانة ناهد السباعي، ومن المنتظر الإعلان عن بقية نجوم العمل خلال الأسبوع المقبل تمهيداً لبدء التصوير في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

نيللي كريم -الصورة من حسابها على الفيس بوك

شركة العدل جروب المنتجة للعمل ما زالت تتكتم اسمه، ولكنها بدأت الإعلان عن نجوم المسلسل عقب انتهاء نيللي كريم من أول جلسة تصوير بالشخصية الصعيدية التي تجسدها على الشاشة لأول مرة، وتم تأكيد انضمام جمال سليمان وناهد السباعي والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وسبق أن كشفت نيللي كريم عن أول جلسة تصوير للتحضير لإطلالتها الصعيدية في مسلسل رمضان 2023، في ثاني خطوة لتشويق جمهورها لتجربتها الجديدة؛ حيث كشفت سابقاً عن بعض تفاصيل العمل مؤكدة أنها لن تقدم شخصية «نكدية» كما اعتاد الجمهور منها في المواسم الماضية.

وظهرت نيللي كريم عبر أربع صور بالأبيض والأسود تم تركيبها في صورة واحدة وهي ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى القرى الصعيدية، وعلقت على الصور: «تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية».

وسبق أن كشفت نيللي كريم عن ملامح مسلسلها الجديد، الذي سيُعرض ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2023، مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية، ووعدت جمهورها بعدم تقديم جرعة النكد المعتادة في أعمالها الدرامية، ولكنها بالوقت نفسه نفت أن يكون العمل كوميدياً، مشيرة إلى أنها ستقدم «دراما اجتماعية».

نيللي كريم كشفت عن تفاصيل مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع الفيس بوك بتوضيح شامل قالت فيه: «مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد».

وأضافت النجمة نيللي كريم: «ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حالياً مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، الذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل».

وعُرِضَ لـ»نيللي كريم» في رمضان الماضي، مسلسل فاتن أمل حربي، وشاركها بطولته العديد من النجوم منهم شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد التاجي، محمد ثروت، الطفلة فيروز، محمد الشرنوبي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»