اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ويلز ترحب بأول زيارة رسمية من أمير وأميرة ويلز الجديدين

الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرا
الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرا
الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرا
الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
2 صور

بعد إنتهاء فترة الحداد الملكي التي تلت جنازة الملكة "إليزابيث"، رحبت ويلز بأميرها وأميرتها الجديدين، حيث زار الزوجان "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" ويلز لأول مرة بألقابهما الجديدة كأمير وأميرة ويلز أمس الثلاثاء.

برنامج زيارة كيت ميدلتون والأمير ويليام لويلز

بدأت زيارة أمير وأميرة ويلز في أنجلسي، في شمال غرب ويلز، حيث عاشا معاً كزوجين وكوالدين جدد بعد ولادة الأمير "جورج" بينما عمل "ويليام" كطيار هليكوبتر للبحث والإنقاذ مع سلاح الجو الملكي.
توجه الزوجان إلى محطة قارب النجاة RNLI Holyhead Lifeboat للقاء أفراد الطاقم والمتطوعين وبعض أولئك الذين ساعدتهم وحدتهم المحلية. بعد زيارة محطة قارب النجاة، أخذ الزوجان مسافة قصيرة إلىHolyhead Marine and Café للقاء أشخاص من الشركات الصغيرة والمنظمات مثل Coastguard و Sea Cadets.

في فترة ما بعد الظهر، توجه الزوجان الملكيان جنوباً إلى مدينة سوانسي الساحلية، حيث كان في استقبالهما مجموعة من الأطفال، وذلك لزيارة كنيسة أُعيد تطويرها حيث تحولت إلى مركز مجتمعي مزدهر يضم بنكاً للطعام يدعم أكثر من 200 شخص في الأسبوع و Swansea Baby Basics، الذي يوزع المواد الأساسية للأمهات الضعيفات في جميع أنحاء المدينة.
شاركت "كيت" في شبكة بنك الأطفال منذ الوباء وساعدت سابقاً في فرز وتفريغ طرود التبرعات للأمهات والأطفال المحتاجين.
قبل وقت قصير من وصول الزوجين إلى كنيسة سانت توماس- التي تساعد أيضاً في جلب بعض الطعام الذي يحتاجونه بشدة المشردين- رنَّت أجراس الكنيسة على أنغام أغنية "حفظ الله الملك" وغنى العديد من المهنئين الـ300 المحتشدين على طول الشارع الضيق.
يوجد أيضاً مقهى غير هادف للربح ومطبخ تدريب مجتمعي وشبكة توزيع فائض للأغذية، والتي تجمع الطعام من محلات السوبر ماركت في نهاية كل يوم وتوزعه على المحتاجين لمنع هدر الطعام.

مكانة ويلز عند كيت ميدلتون والأمير ويليام

منح الملك "تشارلز" الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" لقب أمير وأميرة ويلز بعد يومٍ واحدٍ فقط من وفاة الملكة "إليزابيث" في بالمورال في اسكتلندا في 8 سبتمبر. ويقول المقربون من "ويليام" و"كيت" إن ويلز لها مكانة خاصة في قلوب الزوجين- متجذرة في منزلهما الأول حيث عاشا عندما وُلد الأمير "جورج" وانعكس ذلك في قرارهما بأخذ "جورج" والأميرة "شارلوت" إلى كارديف خلال عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث" الراحلة، احتفالًا بمرور 70 عامًا على العرش.

يهتم الزوجان الملكيان أكثر بالاستمرار في تعميق روابطهما مع الشعب الويلزي وتمثيل دولة ويلز الحديثة والاحتفال بها، كما يخططان للعودة إلى ويلز قبل نهاية العام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»