اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"غنائي رومانسي".. إطلاق البرومو الرسمي لمسلسل "مجنونة بيك" 

بوستر مسلسل  مجنونة بيك - صورة من صفحة S Productions على فيسبوك
بوستر مسلسل مجنونة بيك - صورة من صفحة S Productions على فيسبوك
كشفت شركة s productions، عن البرومو الرسمي لمسلسل " مجنونة بيك" الذي يتم عرضه يوم 6 أكتوبر من الشهر القادم عبر منصة شاهد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام".
وتبين من خلاله الخط الدرامي للشخصيات ، فنجد أن "راندا " مريم الخشت تقع في غرام "علي" أدهم الشرقاوي ، والعكس نرى "علي" يحب " هادية" انجي كيوان ، في الوقت الذي يُبدي "عمرو" أمير المصري إعجابه بـ "راندا"، لنجد حب أكثر من شخص في نفس الوقت.
وأرفق حساب الشركة ، تعليقاً على الفيديو جاء كالتالي " حب من طرف واحد حب من طرفين في الحالتين قد يصل بيك الحال حد الجنون.. أول مسلسل غنائي رومانسي موعدنا 6 أكتوبر على شاهد".
ويعتبر المسلسل هو أول دراما غنائية استعراضية في الوطن العربي، وهو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex – Girlfriend "

"مجنونة بيك " من بطولة مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي، إنجي كيوان، انتصار، مراد مكرم، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج S productions سالي والي.
ومؤخرًا أطلقت شركة S productions العديد من الأعمال الدرامية والتي حققت نجاحاً كبيراً مثل الآنسة فرح، ستات بيت المعادي، وقواعد الطلاق الـ 45 الذي عرض على منصة شاهد vip، بجانب مسلسل الوضع مستقر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».