اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قالت رانيا يوسف بعد قرار حسين فهمي بارتداء ملابس رسمية في مهرجان القاهرة؟ 

رانيا يوسف - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
رانيا يوسف - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
منذ أيام أعلن الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، عن وضع شروط خاصة لملابس النجوم " دريس كود" الذين سوف يحضرون فعاليات المهرجان، هذا الأمر أثار ضجة واسعة لدى البعض.
الفنانة رانيا يوسف أبدت رأيها في هذا القرار، خاصة وأنها من الفنانات اللواتي يحرصن على حضور المهرجان في كل عام، بل وتتصدر تريندات منصات التواصل الاجتماعي بسبب الإطلالات التي تظهر بها.
وقالت رانيا يوسف في لقاء لها mbc trending، إن الفنان حسين فهمي شخص متحضر، وحر أيضاً في قرارته، لافتة إلى أن الفنان حسين فهمي لديه فكر واستراتيجية يريد تطبيقها خلال الدورة القادمة للمهرجان.
وشددت رانيا في حديثها، أن موضوع التريند لم تفكر فيه ولم تسع له في يوم من الأيام، وأن موضوع الإطلالات التي تظهر بها ليس بهدف التريند كما يعتقد البعض.
ونوهت رانيا يوسف على تواجدها في الموسم الدرامي الرمضاني 2023، ولكن دون الإفصاح عن تفاصيل تتعلق بالعمل الجديد.

وتواصل حالياً الفنانة رانيا يوسف تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب، وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، ويسجل تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد 21 سنة من عرض مسلسل "عائلة الحاج متولى".
على جانب آخر، يعرض لـ رانيا يوسف مسلسل "شارع 9" وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة حيث يصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي به إثارة وتشويق وتتناول قصته قضية اختفاء ابنة رجل أعمال شهير تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».