اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تخلّى جاستين بيبر عن سيلينا غوميز، من أجل هايلي بالدوين؟!.. الأخيرة تجيب

جاستين بيبر وزوجته هايلي بالدوين
جاستين بيبر وزوجته هايلي بالدوين- الصورة من وكالة رويترز
بعد مرور عدة أعوام على زواجها من النجم العالمي جاستين بيبر، والهجوم الدائم عليها من قِبل بعض جمهوره وجمهور النجمة العالمية سيلينا غوميز، حبيبته السابقة، خرجت عارضة الأزياء، هايلي بالدوين عن صمتها، وتحدثت عن شائعة ارتباطها بزوجها وهو لايزال مع سيلينا غوميز.
وأوضحت هايلي بالدوين من خلال لقاء لها مع بودكاست "Call Her Daddy"، أنها لم تسرق جاستين بيبر من سيلينا غوميز، ولم يكن مرتبطاً في الوقت الذي بدأت فيه علاقتهما؛ مؤكدةً أنها لم تكن لتواعده أبداً لو كان لايزال على علاقة أخرى.
وعن وصفها بـ"مدمرة المنزل"، قالت النجمة: "ليس من طبيعة شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما، لن أفعل ذلك أبداً، لقد نشأت أفضل من ذلك.. أستطيع أن أقول، لم أكن معه أبداً عندما كان على علاقة مع أي شخص، هذه هي نهاية الأمر، وكنت على علاقة به منذ أن كان عمري 18 عاما".
ورجّحت هايلي أن يكون سبب عدم تقبُّل المعجبين لزواجها من جاستين بيبر، هو التصور بأنها سرقته من سيلينا غوميز أو من المعجبين الذين يحبونه، وأضافت: "الإدراك أمرٌ صعب حقاً؛ لأنه عندما تشاهد شيئاً من الخارج، يمكنك رؤيته بطريقة واحدة، في حين أنه قد لا يكون حقيقةً ما حدث خلف الأبواب المغلقة، وهذا تحدٍ كبير".
وعبّرت عارضة الأزياء عن أملها بأن يحترمها جمهور سيلينا غوميز، وأن يتوقفوا عن التعليق على علاقتها بجاستين بيبر.
وكشفت هايلي، أنها تحدثت إلى سيلينا غوميز بعد زواجها من جاستين بيبر في عام 2018، وليس لديهما أيّة مشاكل مع بعضهما البعض، وقالت إنها تحترمها، ولا توجد أيّة مشاكل أو "دراما"، بحسب تعبيرها، في علاقتها معها، أو وجود أمرٍ شخصي بينهما، وأضافت، أنها لا تشعر بالراحة لمناقشة أمرٍ يخُص جاستين وسيلينا في العَلن، إلا أنه لا بد من ذلك.. مضيفةً: "لا أحد منا مدين لأحدٍ بأيّ شيء سوى الاحترام، أحترمها كثيراً، وأعتقد أنه لا توجد توقّعات بيننا.. أنا أحترمها".
وكان ارتباط جاستين بيبر بهايلي بعد أشهرٍ قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، قد جعل الكثيرين يعتقدون بأنها السبب في انفصالهما؛ مما جعل من سيلينا غوميز تطلب من معجبيها التوقف عن مهاجمة الآخرين، بعد تزايد الهجوم على هايلي.

سيلينا غوميز سخِرت من هايلي بالدوين


وكانت سيلينا غوميز قد اعتذرت منذ عدة أشهر في منشور خاص على صفحتها في تيك توك، بعد أن وجّه رواد التواصل الاجتماعي الاتهامَ لها، بأنها سخِرت من زوجة حبيبها السابق جاستين بيبر، هايلي بالدوين.
وكانت سيلينا غوميز قد نشرت فيديو عن روتينها اليومي للعناية بالبشرة، إنما بطريقة مضحكة وعفوية، وتزامن نشر الفيديو مع فيديو مشابه لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، التي ظهرت وهي تضع المساحيق على وجهها بطريقة احترافية.
فربط معظم محبي هايلي بالدوين ورواد الإنترنت فيديو سيلينا بفيديو زوجة جاستين بيبر، واعتبروا أن سيلينا تسخر منها بالطريقة التي تتصرف بها في الفيديو.
وعلى أثر ذلك، نشرت سيلينا على حسابها اعتذاراً مصحوباً بتوضيح أنها؛ حتى لا تعرف ماذا فعلت.. كتبت فيه: "هذا هو السبب في أنني أؤمن برعاية صحتك العقلية، ليس لديّ أية فكرة عما فعلته، ولكن أنا آسفة حقاً.. ليس هناك أيّ وجود نيّة سيئة، سيتم الحذف قريباً".
ويعد ذلك، هاجمت صديقة عارضة الأزياء هايلي بالدوين، النجمة العالمية سيلينا غوميز، وسخِرت منها من دون أن تذكر اسمها بشكل مباشر.
وكتبت جاستن سكاي على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "تصورين فيديوهات على تيك توك يومياً؛ بدلاً من أن تنشغلي بإدارة خط المكياج الخاص بك.. هذا أمر غريب".
وعلى الفور ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق، وأكدوا أنها بذلك تقصد سيلينا غوميز حبيبة جاستين بيبر السابقة؛ خاصة وأن فيديوهات سيلينا اعتُبرت في بداية الأمر موجهة للسخرية من هايلي بالدوين.

صور قديمة لجاستين بيبر وهايلي بالدوين

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت منذ أشهر بصور قديمة، تجمع النجم العالمي جاستين بيبر بزوجته هايلي بالدوين، عندما كانا طفلين.
وأشار رواد الإنترنت إلى أن هايلي كانت واقعة في حب جاستين منذ طفولتها، وحتى قبل أن تبدأ في العمل وتحصد شهرة، واللافت أن ذلك عندما كان جاستين بيبر يعيش قصة حب مميزة مع النجمة العالمية سيلينا غوميز.
وعلى ما يبدو، أن هايلي بالدوين تملك شخصية مثابرة؛ حيث كان جاستين بيبر من ضمن الأحلام التي سعت إلى تحقيقها وحققتها، عندما تزوج الثنائي في الـ30 من أيلول/سبتمبر عام 2019، في نيويورك بحفل زفاف مميز للغاية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»