اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. وفاء مكي تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان

لقطة شاشة من حوار وفاء مكي على قناة إم بي سي مصر مع ياسمين عز
لقطة شاشة من حوار وفاء مكي على قناة إم بي سي مصر مع ياسمين عز
فتحت النجمة المصرية وفاء مكي قلبها، وتحدثت عن سبب رفضها المشاركة في فيلم «ع الزيرو» الذي يقوم ببطولته النجمان محمد رمضان ونيللي كريم.

وقالت وفاء مكي في حوار أجرته مع مواطنتها الإعلامية ياسمين عز، عبر برنامجها «كلام الناس» المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، إنها رفضت المشاركة في الفيلم، بسبب ضعف الأجر الذي كان ستحصل عليه من المشاركة، وذلك بالمقارنة مع تاريخها الفني.


وتابعت في حديثها بالبرنامج: «تواصلت مع مدير الإنتاج، وأشرت له بشكل غير مباشر، أننا سوف نتحدث مرة أخرى في الأمر ونتفاوض على الأجر، وكان دوري سوف يكون برفقة الفنان صلاح عبدالله في المطار».

واستكملت وفاء مكي حديثها: "الأرزاق نصيب جميعها، فأنا قد بنيت إسمي بنفسي، وفي الوقت الحالي ظروف الحياة تحتاج إلى الشغل والاجتهاد، لأن لدي ابن أريد ان أعلمه وأصرف عليه، ولكنني اعتذرت رغم كل ذلك، لأن الشغل يحتاج إلى التفرغ له، ولكي أتفرغ من المفترض أن أضحي بالكثير من الأشياء، لذا لا بد أن يكون الأمر يساوي هذه التضحية".

وفاء مكي كانت قد تألقت في مجال الفن بالأعمال الدرامية والسينمائية، حيث قدمت في التسعينيات عدة مسلسلات على رأسها مسلسل «ذئاب الجبل» وظلت متألقة حتى العام 2001، عندما تم الحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، عقب إدانتها بتعذيب خادمتيها والاعتداء عليهما، ولكن تم تخفيف الحكم لـ 3 سنوات لتخرج من السجن عام 2004.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»