اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد الفيشاوي يعود للقراءة ويحضر مشروباته المفضلة في أحدث ظهور

أحمد الفيشاوي - صورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد الفيشاوي - صورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد الفيشاوي - صورة من حسابه على انستغرام
أحمد الفيشاوي - صورة من حسابه على انستغرام
أحمد الفيشاوي - صورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد الفيشاوي - صورة من حسابه على انستغرام
2 صور
شارك النجم المصري أحمد الفيشاوي، نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مجموعة لقطات وهو يعود إلى هوايته المفضلة، وهي القراءة ومراجعة بعض الكتابات، كما فضل العودة أيضًا إلى تحضير المشروبات التي يحبها.

أحمد الفيشاوي عبر عن ذلك من خلال نشر مجموعة لقطات وهو يقرأ في أجواء صيفية ممتعة، إضافة إلى وقوفه إلى جوار عدد من الشيفات أثناء تحضير مشروباته المفضلة، في لقطات نشرها عبر حسابه على انستغرام.
 
وكان النجم أحمد الفيشاوي، كشف عن البرومو الرسمي لفيلمه الأحدث «أشباح أوروبا» من بطولة النجمة هيفاء وهبي، والذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

أحمد الفيشاوي نشر البرومو الرسمي للعمل حينها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقًا عليه: «أشباح أوروبا قريبا على شاهد vip».

وفي برومو الفيلم تظهر النجمة هيفاء وهبي بمجموعة حركات أكشن وحركة خطيرة، تُظهر تجسيدها لشخصية فتاة من منطقة شعبية، ولديها أخرى تشبهها في دولة أجنبية.
 

يأتي فيلم «أشباح أوروبا»، من بطولة أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، أحمد داود، بيومي فؤاد، العمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، ويأتي من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أحداث فيلم «أشباح أوروبا»، تدور حول وجود النجمة هيفاء وهبي في شخصيتين لشقيقتين توأم، إحداهما تقطن في دولة أوروبية والأخرى تعيش في منطقة شعبية، ووسط الأحداث تتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة عقب عودتها من الخارج.

كما شارك أحمد الفيشاوي في فيلم «الدعوة عامة» والذي كانت قد نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد صورة للبوستر الدعائي له، الذي يجمعهما في بطولته مع الفنان محمد عبد الرحمن توتا.

هذا وكان الفنان محمد عبد الرحمن، قد أعلن حينها عن موعد طرح «الدعوة عامة» في دور العرض السينمائية، وذلك يوم 17 من شهر أغسطس (آب) الماضي، حيث نشر أيضاً البوستر الرسمي للفيلم الذي يضم صورته وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلق عليها قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله. البوستر الرسمي لفيلم (الدعوة عامة). 17 أغسطس بجميع دور العرض.. يا بركة دعاكي يا أمي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
للاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»