اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج

ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج
ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج
برج الثور
يبحث برج الثور عن شريك مؤسس وعملي للارتباط به
ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج
برج الثور
2 صور

برج الثور يميل إلى أن يكون تقليدي في نهجه للحب. الالتزام مدى الحياة مع شريك ومنزل جميل للمشاركة هو شيء يطمح إليه. عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب، يبحث برج الثور عن شريك مؤسس وعملي. فما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج؟ "سيدتي نت" يكشفه في السطور الآتية:

ما هو البرج المناسب لبرج الثور في الزواج

يبحث برج الثور عن شريك مؤسس وعملي للارتباط به

برج السرطان

يُشكل برج الثور مع السرطان علاقة قوية. متوافقان للغاية نظراً لأنهما يشتركان في الكثير من نفس القيم، وعلاقتهما جديرة بالاهتمام. كلاهما يدعم الآخر، وهناك عمق عاطفي لعلاقتهما. سيقدر هذان الشخصان نهج بعضهما البعض، وسيكونان قادران على إرضاء بعضهما البعض بطرق لا يمكن لأي علامات أخرى القيام بها. لديهما تقارب يسمح لهما بأن يكونا على طبيعتهما، والرابطة بينهم تسمح لهم ببناء الثقة داخل أنفسهما. لن يضغط أي منهما على الآخر للانفتاح قبل أن يكونا مستعدين. الشيء الجيد هو أنّ برج الثور معروف بصبره. إذا احتاج السرطان إلى وقت للانفتاح أو إذا كان يريد فقط أن يكون بمفرده بعد جدال، فإن برج الثور سيسمح له بالحصول على مساحته. من ناحية أخرى، فإنّ السرطان متسامح للغاية. طالما أنّ برج الثور صادق ويبذل قصارى جهده لعدم الإساءة إليه.

تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأنجح في الزواج

برج العذراء

برج العذراء هو الكمال في دائرة الأبراج. من ناحية أخرى، فإنّ برج الثور الذي يحكمه كوكب الزهرة هو علامة مجتهدة تقدر الشراكة. تعمل علاقة برج الثور مع برج العذراء بشكل جيد لأنّ كلا الشريكين على استعداد لبذل الجهد اللازم لجعل العلاقة تدوم. حتى لو كان برج الثور عنيداً بشكل ملحوظ، فإنّ طبيعة برج العذراء الأكثر مرونة ستساعده على تقديم تنازلات. يميلان إلى التعامل مع عواطفهما بطرق مماثلة، إلا أنّ برج الثور الذي يحكمه كوكب الزهرة أكثر حساسية بكثير من برج العذراء الذي يحكمه عطارد الأكثر منطقية. عاطفياً، هذان الاثنان صلبان جداً. يمكن أن يكون كلاهما متحفظاً بعض الشيء عند التعبير عن مشاعرهما.

تابعي المزيد:

برج العقرب

على الرغم من أنهما متضادان، إلا أنهما عندما يجتمعان لأول مرة، سيكون هناك جاذبية قوية لن يتمكن أي منهما من مقاومتها. يميلان إلى أن يكون لديهما قواسم مشتركة أكثر مما تراه العين. يحكم برج الثور كوكب الزهرة، بينما يحكم المريخ برج العقرب. بالإضافة إلى ذلك، كلاهما من العلامات الثابتة التي تقدر الولاء والاستقرار في علاقاتهما. سيجعل تفاني برج العقرب ونهجه المكثف في الحب من برج الثور يشعر بالأمان. يستمتعون بالتواجد في محيط مألوف، ويميل العقرب المائي إلى أن يكون بنفس الطريقة. سيكونون قادرين على تكوين علاقة أعمق مع بعضهم البعض من خلال العلاقة العاطفية التي تجمعهما.

تابعي المزيد: هذه أبراج الزوجة المثالية والمخلصة