اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية الجندي: أمتلك الحاسة السادسة لكشف الكذاب والمخادع ولم تصل أي فنانة لمكانتي

نادية الجندي من برنامج حبر سري - الصورة من حسابها على انستغرام
نادية الجندي من برنامج حبر سري - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة نادية الجندي عن تمتعها بـ"الحاسة السادسة" وخاصة فيما يتعلق بكشف الكذب والخداع، وقالت إنها تسير وراء إحساسها الذي لم يخدعها أبداً بالرغم من أنها شخصية رومانسية وعاطفية.

نادية الجندي من برنامج حبر سري - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأشارت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" إلى أنها إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها، وهو ما يسبب لها مشكلات، لكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين.

وتابعت: حتى لو خدعت فترة ربنا بيديني إنذار وبقى عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي.

أضافت: الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي أمامي وهل الشخص اللي أمامي صادق ولا كاذب ولا مخادع وأنا بمشي ورا إحساسي وإحساسي عمره ما يخدعني".

وقالت نادية الجندي إن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يتمتع بكل مواصفات الرجولة، الشخص ده لازم يكون حنين وطيب ويكون راقياً في الحياة وسند ليا".

كما أكدت نادية الجندي، عدم شعورها بالغيرة من زميلاتها الفنانات خلال مشوارها الفني، قائلة: عمري ما حسيت بالغيرة من حد وعمري ما تمنيت دور مكان زميلة، لأن كل واحد ربنا بيكتب له رزقه ونصيبه وشغله ومش لازم الواحد يبص في إيد اللى في غيره.

وأوضحت أنها كلما كانت تشعر بنجاح زميل تبادر بالاتصال به وتهنئته وتشجعه، مضيفة: ببقى عايزة الزملاء ينجحوا ومش غيرة وحقد وأنا أفلامي كانت بتنجح وتكسر الدنيا.

ونفت نادية الجندي نجاح أي فنانة في احتلال مكانتها الفنية على مدار الـ 20 عاماً الماضية، وقالت هذه الفترة شهدت مواهب فنية متميزة ومخلصة منهن منى زكي وياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وهند صبري وزينة ولكن ولا واحدة منهن نجحت في الوصول لمكانة نادية الجندي.

وتمنت الجندي العمل مع منى زكي قائلة: أوافق على العمل مع منى زكي، فهي ممثلة جميلة، إحساسها في التمثيل رهيب، واختياراتها حلوة أوي.

وتابعت: أبهرتني في مسلسل لعبة نيوتن، أحب جداً الممثل اللي يغير جلده ويعمل دور فيه تحدي، فهي قدمت دوراً عبقرياً في لعبة نيوتن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»