نادين نجيم تشارك جمهورها لقطات من تصوير الجزء الثاني من «صالون زهرة»

نادين نجيم - صورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - صورة من حسابها على انستغرام
شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مقطع فيديو صغير يُظهر لقطات من تصوير الجزء الثاني من المسلسل اللبناني «صالون زهرة».

ونشرت نادين نسيب نجيم المقطع عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وعلقت عليه: «حبيت شارك معكم لقطة صغيرة من التصوير قديش محمسين للجزء التاني ؟ #صالون_زهرة #نادين_نسيب_نجيم».

ومنذ أيام كانت الفنانة نادين نجيم، روجت للجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة» المقرر عرضه قريباً.

حيث نشرت نادين صورة لها، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة "zahra is ready to start her new journey who is excited for part 2 ? Write in the comments... زهرة مستعدة لبدء رحلتها الجديدة من متحمس للجزء الثاني؟ اكتب في التعليقات".

ولقي منشور نادين تفاعلاً من قبل متابعيها، الذين عبروا عن مدى حماسهم للجزء الثاني من أحداث مسلسل «صالون زهرة».

وسيكون الجمهور على موعد مع قصة جديدة يحملها الموسم الثاني من صالون زهرة، حيث إن الجمهور متحمس لإكمال قصة الحب بين (زهرة) صاحبة الصالون في الحي الشعبي، والشاب (أنس) الذي جسد شخصيته معتصم النهار.

جدير بالذكر أن الموسم الأول من «صالون زهرة» عرض على شاهد، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، يروي فيه قصصاً معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء، وهو من بطولة نادين نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرّة، وفادي أبي سمرا، وكارول عبّود، وجنيد زين الدين، وعلي سكّر، ورشا بلال وأنجو ريحان، وهو من إنتاج شركة الصباح وإخراج جو بو عيد.

على جانب آخر تصدر اسم الفنان نادين نسيب نجيم، تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها بـ انستغرام ظهرت من خلالها يدها في الصورة وهي ممسكة بيد رجل.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة التي نشرتها نادين نجيم، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان معتصم النهار، وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعيها قائلة: «الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير واكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»