اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة الترفيه تحقق رقما جديدا بجينيس للأرقام القياسية من خلال "أوتلت 2022"

 هيئة الترفيه تحقق رقما جديدا بجينيس للأرقام القياسية من خلال "أوتلت 2022"
هيئة الترفيه تحقق رقما جديدا بجينيس للأرقام القياسية من خلال "أوتلت 2022"

حققت الهيئة العامة للترفيه السعودية، اليوم السبت 1 أكتوبر، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، من خلال مهرجان "أوتلت 2022" للتسوق، الذي بدأت فعالياته اليوم بوصفه أكبر "أوتلت" مؤقت في العالم، بمساحة تصل لأكثر من 145 ألف متر مربع.

3 ملايين قطعة

وتسلمت الهيئة شهادة تسجيل "أوتلت 2022" للتسوق ضمن أرقام "جينيس"، إذ يجمع في مناطقه المتنوعة 3 ملايين قطعة، تعود صناعتها لأكثر من 1500 علامة تجارية عالمية.

تخفيضات حصرية

ويتميز المهرجان، الذي انطلقت فعالياته اليوم في العاصمة الرياض، بأسعاره الحصرية والمخفضة، التي تصل نسبتها إلى 70%، وسط منتجات مصممة من قبل خبراء عالميين في مجالات الأزياء، والإكسسوارات، وأدوات التجميل، كما تتفرد أروقته بتصاميمها الخارجية، ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوق مفتوحة.

مناطق ترفيهية

ويتيح المهرجان لزواره قضاء أوقات ممتعة، كما يضم مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، تحتوي حزمة من ألعاب الواقع الافتراضي، وعدداً من المطاعم والمقاهي المتخصصة في توفير خيارات متنوعة للزوار القادمين من داخل السعودية وخارجها.

أشكاك للاستعلامات

كما تضم زوايا المهرجان أكشاكاً مخصصة للاستعلامات، إذ تسهم في توجيه الزوار وتسهيل رحلتهم التسوقية، فضلاً عن وجود مواقف للعامة في محيط المنطقة، وأخرى لكبار الشخصيات، إضافة إلى مواقف لذوي الإعاقة.
تابعي المزيد: هيئة الترفيه تحقق رقما قياسيا في أعداد الفعاليات المصرحة لليوم الوطني الـ 92

مواعيد استقبال الزوار

ويفتح مهرجان أوتلت أبوابه لجميع الزوار عبر تذاكر مجانية طيلة فترة إقامته، التي ستنتهي في الـ14 من أكتوبر المقبل، يوميّاً من الساعة الـ03:00 مساءً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل.

حجز التذاكر

ولمزيد من المعلومات عن المهرجان يمكن الدخول عبر الرابط، كما يمكن حجز تذاكر الدخول المجاني للزوار عبر الرابط، وحجز تذاكر الـ VIP والـVVIP من خلال تطبيق وموقع "باركي".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر