اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: كيم كاردشيان تقفز لصعود السلالم.. والسبب فستانها!

كيم كاردشيان- الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كاردشيان- الصورة من حسابها على إنستغرام
دائماً ما تتصدر "كيم كاردشيان" عناوين الصحف العالمية بسبب خيارات ملابسها، حيث تشتهر "كيم" بسعيها إلى أبعد الحدود عندما يتعلق الأمر بسحب أحدث صيحات الموضة من كبار المصممين. فنجمة تلفزيون الواقع التي تحولت إلى قطب أعمال هي الشخص الذي يمكنه بسهولة تحويل الشوارع إلى حفلات أزياء. وعندما تظهر على السجادة الحمراء، يطغى حضورها على الموجودين وتنجذب العدسات إليها ولا يمكن لوسائل الإعلام تجاهلها.
هذه المرة أيضاً، عندما حضرت أسبوع الموضة في ميلانو، انجذبت الأنظار من حولها، وانتشر لها فيديو من وراء الكواليس وهي ترتدي فستان ضيق للغاية لامع. ففي هذه المرة وضعت "كيم" نفسها في مأزق ولفتت الأنظار إليها ليس بمظهر الفستان اللامع البراق أكثر من تفاصيله الجوهرية.

كيم تكافح من أجل صعود السلم


نشر موقع Daily Mail مقطع فيديو لنجمة تليفزيون الواقع، وهي تكافح من أجل المشي وصعود السلالم بسبب فستانها الضيق الذي يقيدها عن الحركة، لدرجة أنها تقفز لصعود السلم!! في الفيديو، يمكن رؤية "كيم" وهي ترتدي فستان Dolce Gabbana بكعب عالٍ. وبسبب ضيق الفستان، شوهدت "كيم" وهي تقفز وتقفز على السلم. من الواضح أن "كيم" لا تستطع المشي في الفستان! استخدمت الدرابزين كدعم وهي تتسلق بالتشبث به. وعندما حاولت دخول سيارتها، واجهت مشكلة مماثلة. في هذه الأثناء، لم تحاول أبداً "كيم" رفع حافة الفستان حتى تتمكن من المشي بسهولة أكبر، على الرغم من أن شخصاً في طاقم عملها قام بسحبها إلى ما وراء كاحليها لتسهيل المشي إلى الاحتفال.

تفاعل مستخدمو وسائل التواصل مع فستان كيم

تفاعل مستخدمو الإنترنت مع الفيديو بالرموز التعبيرية المضحكة والنكات. وكتبت تغريدة على تويتر: "تحاول كيم الالتفاف حول هذا الفستان، هو نوع التصميم الذي أحتاجه في الحياة". يقول آخر: "شعور الإختناق!". وقال ثالث مازحاً: "أشعر بمثل ما تشعر به عندما ارتدي قميصي من النوع الثقيل ذو الياقة المستديرة والجينز. هذا ما أشعر به في قلبي عندما أرتديه".

كيم كاردشيان في فستان مارلين مونرو


كانت "كيم"، التي اشتهرت بخسارة 16 رطلاً في ثلاثة أسابيع لتلائم ثوباً ارتدته "مارلين مونرو" ذات مرة في Met Gala في مايو الماضي، تستعرض شكلها النحيف، بدلاً من التمسك بتكتيكها السابق المتمثل في احتضان منحنياتها.
واجهت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، التي لديها 330 مليون متابع على إنستغرام، ردود فعل عنيفة بعد خسارة الوزن، من المعلقين الذين رأوا عملية التخسيس السريع رسالة خطيرة للفتيات والنساء الصغيرات اللائي يتابعونها في كل حركة.
في حين ردت "كيم" على كل هذه الإنتقادات قائلة أنها فقدت الوزن بأمان بإرتداء بدلة ساونا مرتين في اليوم، الركض على جهاز المشي، مضيفة أنها قاطعت تماماً كل السكر وجميع الكربوهيدرات، واقتصر طعامها فقط على الخضار والبروتين.
في أبريل أوضحت في برنامج Ellen DeGeneres Show أنها سترتدي أي شيء حرفياً، قائلة بفخر: "لا يهمني مدى عدم الارتياح، ولا يهمني كم من الوقت، لا يهمني ما يجب علي فعله".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»