اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حُلم الزواج، للمطلقة

رؤيا الزواج
رؤيا زواج المطلقة، من شخص تعرفه
رؤيا الزواج
تفسير حُلم الزواج، للمطلقة
رؤيا الزواج
رؤيا الزواج
2 صور
غالباً ما تعاني المرأة المطلقة الكثير من الآلام النفسية، وتمرّ بحالة من عدم الاستقرار العاطفي والتشتت بعد انفصالها عن زوجها.. الأمر الذي قد ينعكس في منامها؛ فترى أنها تتزوج؛ فتسارع وتبحث عن تفسير الرؤيا ومعرفة ما تحمله من دلالات.
تفسير حُلم الزواج، للمطلقة

وقد فسر "ابن سيرين" رؤية الزواج بصفة عامة في المنام، يدل على الخير والمنفعة والشراكة وتحسّن الحالة المادية.. كما أنه يدل على راحة البال والاستقرار النفسي، بعد المرور بفترة طويلة من التوتر والتعب.
عند رؤيتها لهذا الحُلم في حالة نفسية سيئة، قد يكون بسبب شعورها بالوحدة ورغبتها في تواجد شريك في حياتها.

رؤيا الزواج للمطلقة

رؤيا زواج المطلقة، من شخص تعرفه

رؤيا المطلقة أنها تتزوج من رجل لا تعرفه، هذا دليل على وظيفة جديدة أو الترقية في المكان الذي تعمل به.. يمكن أن تكون هذه الرؤيا رسالة لها بالتقدم للأمام في حياتها، وأن تكون نظرتها متفائلة بالغد.
زواج المطلقة في المنام من شخص غريب؛ فهو يدل على مسؤولياتٍ جديدةٍ في حياتها وبحثها عن السند والعون.. رؤيا المطلقة بأنها تتزوج في المنام من رجل ذي هيبة، بأنها من الرؤى المحمودة؛ حيث تشير إلى أن الأيام المقبلة تحمل لها العوض عما عانت منه في الأيام الماضية.
أما إن رأت الرائية أنها تتزوج من رجل قبيح الشكل؛ فهي من الرؤى المذمومة التي تدل على تعرُّض الرائية لكثير من المشاكل والعثرات، التي تؤثر عليها بالسلب.
رؤيا المطلقة أن زوجها السابق يتقدم للزواج منها مرة أخرى؛ فغالباً ما يكون من العقل الباطن أو تعبيراً عن الندم والقلق، أو أنها تريد أن تُنشئ أسرة من جديد، أو يجتمع شملها مع طليقها.. أما إن رأت المطلقة أنها توافق على الزواج من شخص مجهول، ولكن يبدو عليه أن مركزه المالي مرموق؛ فهي دلالة على أن الرائية سوف تدخل مشروعاً جديداً تجني منه أموالاً لم تكن تتوقعها من قبلُ.. والله أعلم.