أنغام تهنئ ابنها عمر بيوم ميلاده: أول فرحة في عمري

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

هنأت النجمة انغام، ابنها الأكبر عمر بيوم ميلاده، ووجهت له رسالة مؤثرة وصفته فيها بأول فرحة وأنقى وأجمل وأطيب قلب، وتمنت له تحقيق كل أحلامه.

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

ونشرت أنغام صورة لها تجمعها مع ابنها عمر، على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، ووجهت له رسالة، قائلة: "كل سنة وأنت نور عينى وروحى يا عمر يا أول فرحتى يا أنقى وأجمل وأطيب قلب فى الدنيا.. ربنا يحفظك ياحبيب روحى ويسعدك ويحقق لك كل أحلامك ".

وتحولت التعليقات لاحتفال مصغر بيوم ميلاد عمر بمشاركة عدد كبير من النجمات منهن فيفي عبده وداليا البحيري وكندة علوش وجمهور أنغام.

وتستعد أنغام لعرض برنامجها الجديد الذي يحمل نفس اسمها على شاشة قناة dmc وقناة دبي، حيث نشرت الإعلان التشويقي الأول للبرنامج، تمهيدا لتحديد موعد عرض الحلقة الأولى في أقرب وقت، وأكدت أنغام أن البرنامج سيتضمن فقرات غنائية غير مسبوقة وحكايات وأسرار عن النجوم تروى لأول مرة.

أنغام نشرت الفيديو الترويجي للبرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي الأعزاء عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معًا حلمنا وغنينا مع بعض، وغنوا أغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات أول مرة تتحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

ومن المقرر عرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ولكن لم يعلن بعد موعد عرض الحلقة الأولى.

ويذكر أن الفنان بهاء سلطان هو أول ضيوف حلقات برنامج الفنانة أنغام وتستضيف بعده باقة من نجوم الغناء في العالم العربي منهم الفنان راغب علامة، كارمن سليمان، أحمد جمال، كارول سماحة، مدحت صالح، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»