اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مريم الغامدي تروي تجربة المرأة السعودية في التمثيل بمعرض الرياض للكتاب

مريم الغامدي- الصورة من حسابها على الانستغرام
مريم الغامدي- الصورة من حسابها على الانستغرام
كشفت النجمة السعودية مريم الغامدي، عن مشاركتها في البرنامج الثقافي بمعرض الرياض الدولي للكتاب العام الجاري، وذلك في جلسة تحت عنوان «تجربة المرأة السعودية في التمثيل».

ونشرت مريم الغامدي التفاصيل عبر حسابها الشخصي على انستغرام، قالت فيها: «‏السلام عليكم ‏ورحمة الله وبركاته، ‏أتمنى لي ولكم اسعد الأوقات والخيرات، ‏شكرا لإدارة معرض الرياض الدولي للكتاب، ‏لدعوتي للمشاركة في ‏البرنامج الثقافي، ‏معرض الرياض الدولي للكتاب في هذا العام، ‏يضم ثقافات مختلفة متنوعة‏من كل بلاد الدنيا».

وتابعت مريم الغامدي في منشورها: «‏يمكنكم اخذ فكرة عن البرنامج الثقافي في معرض الكتاب الدولي ‏بالرياض، مرفق اليكم دليل البرنامج الثقافي بندوات https://box.moc.gov.sa/s/bC2ZJ7LTipzpEpK».

وكانت الفنانة والإعلامية السعودية مريم الغامدي، نشرت صورة لها مع حفيدها عمران العمران، من مسلسل «الميراث في بيت الخطوان» بموسمه الثالث.

وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها بطلة مسلسل «الميراث» عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها: «مريم الغامدي وعمران العمران حفيدي في مسلسل الميراث في بيت الخطوان الموسم الثالث أغسطس 2022».

وجاءت أبرز التعليقات مادحة النجمة السعودية وحفيدها: «ما شاء الله منورة جميل مثلك، ماشاء الله، أحلى جدة، ومنورين الله يحفظكم ويسعدكم».

وتناقش قصة مسلسل «الميراث» أول مسلسل «سوب أوبرا» سعودي، قضية المرأة كفكرة أساسية وأولية بالعمل، والشخصية الرومانسية حاضرة في العمل أيضًا، كما يتم دعمه بالبعد الاجتماعي، وهو من بطولة مريم الغامدي، هند محمد، محمد الحجي، زارا البلوشي، راشد الشمراني وآخرين.

الجدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية مريم الغامدي تم تكريمها أواخر يوليو الماضي من قِبل مهرجان الإذاعة والتلفزيون الخليجي.

وبهذه المناسبة نشرت الغامدي حينها صورةً لها أثناء التكريم، وعلَّقت عليها: «تكريم مريم الغامدي في مهرجان إذاعة وتلفزيون الخليج. شكراً بارك الله فيكم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»