اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: محمد منير يبكي بعد تفاعل حماسي لجمهور حفله بالشيخ زايد

محمد منير - صورة من حسابه على انستغرام
محمد منير - صورة من حسابه على انستغرام
أحيا النجم المصري محمد منير، حفلًا جماهيرياً حاشدًا في منطقة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر في الجيزة، مساء الجمعة الماضية، وظهر حماس الحضور بطريقة اعتاد عليها الكينج.

ورصدت عدسات برنامج «The insider» بالعربي، لقطات للكينج محمد منير بينما لم يستطع تمالك نفسه، وبكى وسط حفاوة الجماهير الحاشدة، ونشر البرنامج المقطع عبر الحساب الرسمي على انستغرام.

ومنذ أيام حضر النجم محمد منير، حفل زفاف الإعلامية المصرية سالي عبد السلام، على شاب من خارج الوسط الفني اسمه مؤمن، بحضور عدد كبير من الإعلاميات وإلى جانب منير حضرت المطربة سيمون، وقام بإحياء فقرات الحفل المطرب عمر كمال، وكشفت سالي عن الصور الأولى لجلسة التصوير الرسمية للزفاف، كما أوضحت القواعد الخمسة الذهبية التي ستلتزم بها في زيجتها.

وكان النجم أكرم حسني، قد أعلن عن طرح أغنية «لّلي» التي تجمعه لأول مرة بالكينج محمد منير، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة Ideology Productions، المنتجة للأغنية على يوتيوب، وهي الشركة التي أطلقها أكرم حسني العام الماضي وحقق بها نجاحًا كبيرًا في أولى إنتاجاته في كليب "لو كنت" مع النجمة هيفاء وهبي.

أغنية «لّلي» من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع أمير محروس، غناء الكينج محمد منير.

الأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وتميزت مشاهدها الأولى بعرض ألبومات لمحمد منير القديمة، ولافتات مكتوب عليها كلمات أغاني هذه الألبومات وأيضاً لقطات من الحفلات الغنائية التي أحياها الكينج محمد منير.

وفي مشاهد أخرى ظهر شاب تتشابه ملامحه مع ملامح محمد منير ، ويقوم بتقليد الحركات التي أعتاد عليها الكينج في الغناء.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي «سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه .. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا .. ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه».

ويأتي تعاون محمد منير مع أكرم حسني، بعد تواصل الكينج مع أكرم منذ سنوات لمعرفة كاتب أغاني برنامجه «أبو حفيطة»، وتفاجأ عندما عرف أنّها من كلمات أكرم نفسه، لذلك طلب منه التعاون معه في أغنية من كتابته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»