اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادين نجيم تستطلع رأي متابعيها عن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"

نادين نجيم -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نادين نجيم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حمست الفنانة نادين نجيم، محبيها لأحداث الجزء الثاني من مسلسل " صالون زهرة" المقرر عرضه قريباً.
حيث نشرت صورة من كواليس المسلسل تجمعها بالفنان معتصم النهار، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " وهيدي صورة من الكواليس صالون زهرة "انس" و "زهرة" رح يضلوا سوا ؟ أو رح يتخانقوا ؟ الله يستر".

وسيكون الجمهور على موعد مع قصة جديدة يحملها الموسم الثاني من صالون زهرة، حيث إن الجمهور متحمس لإكمال قصة الحب بين (زهرة) صاحبة الصالون في الحي الشعبي، والشاب (أنس) الذي جسد شخصيته معتصم النهار.
جدير بالذكر أن الموسم الأول من «صالون زهرة» عرض على شاهد، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، يروي فيه قصصاً معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء، وهو من بطولة نادين نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرّة، وفادي أبي سمرا، وكارول عبّود، وجنيد زين الدين، وعلي سكّر، ورشا بلال وأنجو ريحان، وهو من إنتاج شركة الصباح وإخراج جو بو عيد.
على جانب آخر تصدر اسم الفنانة نادين نسيب نجيم، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها بـ انستغرام ظهرت من خلالها يدها في الصورة وهي ممسكة بيد رجل.
وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة التي نشرتها نادين نجيم، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان معتصم النهار، وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعيها قائلة: «الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير واكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»