المؤسسة العامة للري تعلن عن وظائف شاغرة.. موعد ورابط وشروط التقديم

المؤسسة العامة للري تعلن عن وظائف شاغرة.. موعد ورابط وشروط التقديم
المؤسسة العامة للري تعلن عن وظائف شاغرة.. موعد ورابط وشروط التقديم

أعلنت المؤسسة العامة للري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن توفر 24 وظيفة شاغرة، حيث بدأ التقديم على الوظائف أمس الاثنين ويستمر التقديم لمدة 7 أيام.

المسميات الوظيفية وشروط ومتطلبات الوظيفة

- مهندس أخصائي دعم فني لأنظمة التحكم البرمجة، مدينة الأحساء، يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في (الهندسة الكهربائية، الإلكترونية، الميكانيكية، أنظمة التحكم، الحاسب الآلي)، وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس أخصائي دعم فني للصيانة الكهروميكانيكا، مدينة الأحساء، يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في (الهندسة الكهربائية، الميكانيكية، الكهروميكانيكية)، وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- أخصائي متابعة سياسات التشغيل والصيانة، مدينة الأحساء، يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في (الهندسة الكهربائية، الميكانيكية، الكهروميكانيكية، أنظمة تحكم)، وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- أخصائي عمليات الأمن السيبراني، مدينة الأحساء، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص هندسة الحاسب أو علوم الحاسب الآلي أو جميع تخصصات بكالوريوس الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، وخبرة لا تقل عن عامين في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- أخصائي مراقبة استهلاك المياه، مدينة الأحساء، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص (الهيدرولوجيا، الهيدروليات، هندسة المياه والبيئة، علوم بيئية، علوم مائية، مياه وتربة)، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة الطائف، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة الطائف، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية أو أنظمة التحكم، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة عسير، يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة عسير، يشترط للتقديم على الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية أو أنظمة التحكم، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة الرياض، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة الرياض، أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية أو أنظمة التحكم، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس صيانة، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية أو أنظمة التحكم، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- أخصائي دراسات وأبحاث، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصصات الهندسة وفروعها وفي التخصصات الزراعية وتخصصات المياه والبيئة، وخبرة لاتقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- أخصائي التزام، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصصات (القانون، الإدارة بجميع فروعها، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الجودة)، وخبرة لاتقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس مشروع، مدينة الأحساء، يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة المعمارية، هندسة ميكانيكية، هندسة كهربائية، هندسة مدنية)، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال اعمال الوظيفة.

- مهندس سلامة، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس مراقبة الجودة، مدينة الأحساء، يشترط للتقديم على الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية، خبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مهندس ضمان الجودة، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- منسق مشروع، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة المشاريع، إدارة الأعمال (درجة اختبار القدرة المعرفية مطلوبة)، ويفضل من لديه خبرة في نفس مجال أعمال الوظيفة ولدية دورة (مشارك في إدارة المشاريع CAPM).

- مراقب تكاليف، مدينة الأحساء، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة (درجة اختبار القدرة المعرفية مطلوبة)، ويفضل من لديه خبرة في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مراقب عمليات ميداني، مدينة الطائف، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة الدبلوم في التخصصات التالية (دبلوم زراعي، دبلوم بيئي)، درجة اختبار القدرات العامة مطلوبة، وخبرة لا تقل عن سنتين في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مراقب عمليات ميداني، مدينة عسير، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة الدبلوم في التخصصات التالية (دبلوم زراعي، دبلوم بيئي)، درجة اختبار القدرات العامة مطلوبة، وخبرة لاتقل عن سنتين في نفس مجال أعمال الوظيفة.

- مراقب عمليات ميداني، المدينة المنورة، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة الدبلوم في التخصصات التالية: دبلوم زراعي، دبلوم بيئي (درجة اختبارالقدرات العامة مطلوبة)، وخبرة لاتقل عن سنتين في نفس مجال اعمال الوظيفة.

موعد التقديم على الوظائف

ووفقًا لما ذكرته المؤسسة، بدأ التقديم على الوظائف يوم أمس الاثنين 3 أكتوبر الجاري، ويستمر التقديم لمدة 7 أيام.

رابط التقديم

وأوضحت المؤسسة العامة للري أنه للتقديم على الوظائف يتطلب تسجيل الدخول في النفاذ الوطني عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في أبشر، ويمكنكم التقديم عبر الرابط التالي:

https://www.iam.gov.sa/authservice//userauthservice?lang=ar

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر