اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سحر حسين تروّج لمسلسل "عودة خالتي" 

سحر حسين -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سحر حسين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سحر حسين -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سحر حسين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سحر حسين -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سحر حسين -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
2 صور

روّجت الفنانة سحر حسين، لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عودة خالتي" الذي بدأت تصوير مشاهده تمهيداً لعرضه قريباً.
وشاركت سحر حسين، متابعيها صورة من كواليس المسلسل ، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة نورا وفرح الصواف المشاركات معها في العمل، وعلقت على الصورة قائلة "عودة خالتي تأليف خالد ومحمود شكري".
واكتفت سحر حسين بهذا التعليق، دون كتابة أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل أو بالشخصية التي سوف تقدمها.
ولقي منشور سحر تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها، الذين أعربوا عن حماسهم الشديد للعمل بمجموعة من التعليقات.
"عودة خالتي" يضم عدداً من النجوم على رأسهم هدى حسين، فرح الصواف، عبد الله البلوشي، نورا، ومن إخراج محمد جمعة، والعمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.


على جانب آخر، تنتظر سحر حسين عرض مسلسلها الجديد "ضمير مستتر" الذي انتهت من تصوير مشاهده، حيث تجسد سحر من خلاله شخصية نائبة في مجلس الأمة الكويتي، ،حيث ظهرت من خلال البرومو وهي تؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة، وتتعهد باحترام الدستور وقوانين الدولة والدفاع عن مصالح وحريات الشعب .
" ضمير مستتر"، يضم عدداً من النجوم على رأسهم سحر حسين ، وشهاب جوهر، شهد الياسين ونادر الحساوي وإيمان فيصل، وآخرين وهو من إخراج محمد الموسوي، وتأليف عبد المحسن الروضان.
وشاركت الفنانة سحر حسين مؤخراً في مسلسل "ست الحسن" الذي انتهى عرض حلقاته على منصة " شاهد vip"، واعتلى وقتها تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد الإشادة الكبيرة التي حظي بها بسبب قصته وأحداثه المشوقة، حيث ينتمي المسلسل لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
وضم العمل عدداً من النجوم، على رأسهم هدى حسين، عبد المحسن النمر، هند البلوشي ، أحمد الجسمي ، سعاد علي، وعدداً آخر من النجوم والعمل من تأليف محمد شمش وعلي شمس ومن إخراج باسم شعبو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»