اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طريقة إزالة مكياج العيون خلال فترة تركيب الرموش الطويلة

تنظيف مكياج العيون
تنظيف مكياج العيون
طريقة تنظيف مكياج العيون
طريقة تنظيف مكياج العيون
وصلات الرموش
وصلات الرموش
تنظيف مكياج العيون
طريقة تنظيف مكياج العيون
وصلات الرموش
3 صور

هذه هي طريقة إزالة مكياج العيون بعناية خلال وضع وصلات الرموش دعينا نعرفك عليها: تلجأ الكثيرات من النساء إلى اعتماد وصلات الرموش الإصطناعية التي تدوم فترة 6 أشهر . بعد تركيبها قد تواجهين صعوبة إزالة مكياج العيون والخوف من فرك رموشك بشدة أليس كذلك؟ لكن يمكنك وضع هذا القلق خلفك، لأننا أدرجنا دليلاً في هذا المقال حول كيفية التخلص من مكياج العيون أثناء وضع وصلات الرموش.

كيفية إزالة مكياج العيون بوصلات الرموش

طريقة تنظيف مكياج العيون

 


الخطوة 1: ابتعدي عن مزيلات المكياج الزيتية لأنها ستضعف الرموش وتتسبب في تساقطها. ابدأي باستخدام مزيل مكياج خالي من الزيوت مثل ماء ميسيلار. اسكبي القليل منه على منشفة بدلاُ من الفوطة القطنية المعتادة. السبب الذي يجعلك تحتاجين إلى إجراء هذا التبديل هو أن المناشف لا تترك وراءها نسالة يمكن أن تعلق في رموشك ويمكن أن تتسبب إزالتها في بعض الأحيان في شد الوصلات، مما يؤدي إلى تكسر الشعيرات.
الخطوة 2: بعد ذلك، ضعي المنشفة المبللة بالمنظف على جفنك واتركيها لمدة دقيقة تقريباً. لا تفركي أو تمسحي، فقط ضعيها واتركيها تقوم بعملها.
الخطوة 3: بعد حوالي دقيقة، امسحي جفنك برفق باستخدام المنشفة، لكن تجنبي لمس خط الرموش. من المفترض أن يساعدك ذلك على التخلص من غالبية مكياج العيون (نعم، بما في ذلك الماسكرا المقاومة للماء).
الخطوة 4: بالنسبة للتخلص من المكياج القريب من خط رموشك، اغمسي قطعة قطن في ماء ميسيلار وضعيها على المكياج للتخلص منه. في حوالي مرتين إلى ثلاث تمريرات، لتتخلصي من المكياج.
تابعي المزيد: مكياج العيون المغناطيسي موجود في كل مكان.. هل هو آمن؟