تشيلسي يفوز على ميلان بثلاثية .. وإشبيليه يخسر على أرضه من بوروسيا دورتموند

صورة لاعبي تشيلسي
لاعبو تشيلسي أثناء مباراتهم أمام ميلان - الصورة من موقع SI
صورة فرحة لاعبي تشيلسي
فرحة لاعبي تشيلسي بأهدافهم في ميلان - الصورة من موقع NBC
صورة لاعبي تشيلسي
صورة فرحة لاعبي تشيلسي
2 صور

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على نظيره الإيطالي ميلان، بثلاثية نظيفة، في المواجهة النارية التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، مساء اليوم الأربعاء، كل من ويسلي فوفانا في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، ثم سجل ماسون مونت في الدقيقة 33 ولكن الهدف أُلغي، ثم أحرز بيير إيميريك أوباميانغ هدفًا في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، ثم رييس جاميس في الدقيقة 62.

ومن جانب آخر، خسر فريق إشبيليه الإسباني، على أرضه، من نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل أهداف المباراة كل من رافائيل جوريرو، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ثم سجل جود بيلينجهام هدفا في الدقيقة 41، ثم أحرز يوسف النصيري لاعب إشبيليه الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 51، قبل أن يؤكد كريم أديمي تفوق فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني، أحرز جوليان براندت في الدقيقة 75، لينتهي اللقاء برباعية للماكينات الألمانية.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا، بعض المفاجآت، حيث جاءت كالتالي: المجموعة الأولى: يتواجد فيها كل من أياكس الهولندي، وليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، ورينجرز الإسكتلندي.

المجموعة الثانية: وقع بورتو البرتغالي مع كل من أتليتكو مدريد الإسباني، وليفركوزن الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.

المجموعة الثالثة: شهدت المجموعة الثالثة من دوري الأبطال تواجد كل من بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

المجموعة الرابعة: تواجد في المجموعة الرابعة كل من آينتراخت الألماني، وتوتنهام الإنجليزي، وسبورتنج البرتغالي، وأخيرًا فريق مارسيليا الفرنسي.

المجموعة الخامسة: تتكون من كل من دينامو زغرب الكرواتي، وإيه سي ميلان الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وتشيلسي الإنجليزي.

المجموعة السادسة: يقع ريال مدريد، بطال النسخة الماضية من دوري الأبطال، مع كل من شاختار الأوكراني وسيلتك الإسكتلندي وأخيرًا آر بي ليبزيج الألماني.

المجموعة السابعة: تشهد وقوع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع كل من بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، وكوبنهاجن الدنماركي.

المجموعة الثامنة والأخيرة، تشهد تواجد كل من باريس سان جيرمان، وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا.

وفاز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، الفريق الإسباني ريال مدريد، بعد أن فاز في المباراة النهائية على منافسه ليفربول الإنجليزي، في مباراة نارية حقق فيها الميرينجي الفوز بهدفين نظيفين، وحقق البطولة في موسم صعب تجاوزه وكان بطله بلا منازع النجم الفرنسي كريم بنزيما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر