اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وصلة هزار وحذاء جديد .. لقطات لـ محيي إسماعيل خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية بدورته الـ 38

محيي إسماعيل - صورة من صفحته على فيسبوك
محيي إسماعيل - صورة من صفحته على فيسبوك
الـ 38محمود حميدة - صورة من حسابه على فيسبوك
محمود حميدة - صورة من حسابه على فيسبوك
محيي إسماعيل - صورة من صفحته على فيسبوك
الـ 38محمود حميدة - صورة من حسابه على فيسبوك
2 صور
انطلق مساء اليوم الأربعاء، حفل افتتاح الدورة الـ 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة في مكتبة الإسكندرية بحضور الفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة اسمه، وعدد كبير من نجوم الفن.
ومن جانبها أجرت الإعلامية بوسي شلبي ، لقاء مع الفنان محيي إسماعيل ، على هامش فعاليات المهرجان، وخلال اللقاء كشف محيي إسماعيل عن شرائه لحذاء جديد من أجل حضور المهرجان، مشيراً إلى أنه جاء إلى الاسكندرية لحضور فعاليات المهرجان من أجل الفنان محمود حميدة الذي اختير لكي تحمل هذه الدورة اسمه.
عقب ذلك بثت الإعلامية بوسي شلبي، فيديو للفنانة محيي إسماعيل وهو يقتحم المسرح خلال حفل افتتاح المهرجان، وبدأ يمازح الحضور ، قائلاً " اشمعنى يعني محمود حميدة انا فصلت البدلة ده مخصوص وجبت حذاء جديد".
وتابع أن الفنان محمود حميدة رجل ناجح ويعشق السينما والانتاج ، إلى جانب كونه رجلاً مثقفاً، لذلك يستحق هذا التكريم.

وتضمن حفل الافتتاح أوبريت استعراضي يحكي تاريخ عروس البحر المتوسط مع الفن بعنوان "ضحكة من القلب" فكرة وإخراج محمد مرسي الذي أكد أن فكرة الأوبريت مستوحاة من شعار المهرجان هذا العام.
كما تم الإعلان خلال الحفل عن أسماء لجان التحكيم، وعرض فيلم قصير عن الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، وتسليم الفائزين بمسابقة السيناريو "ممدوح الليثى" جوائزهم، ثم التكريمات، وهي مصحوبة بأفلام قصيرة ترصد أهم محطات الفنية للمكرم، كما تم منح عدد من الأوسمة، لفنانين رحلوا عن عالمنا، بعد مشوار حافل من العطاء، منها وسام ملك الكوميديا لاسم الفنانين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، ووسام ملك الاستعراض، لاسم الراحل سمير صبري ابن محافظة الإسكندرية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»