اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل مسلسل آسر ياسين في رمضان 2023 له علاقة بلاعب كرة القدم مؤمن زكريا؟ الفنان يجيب 

آسر ياسين - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
اسر ياسين - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
كشف الفنان آسر ياسين، حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول أن قصة مسلسله الجديد والذي سوف يخوض به المارثون الدرامي الرمضاني، تدور حول مرض لاعب كرة القدم المصري الشهير مؤمن زكريا المصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات.
وقال آسر ياسين خلال مقابلة له مع برنامج the insider بالعربي، إن المسلسل ليس له أي علاقة سواء من قريب أو بعيد بمرض اللاعب مؤمن زكريا أو حتى بشخصيته .
وآثني آسر على على الطريقة التي يتعامل بها اللاعب مؤمن زكريا مع مرضه ، خاصة وأن هذه الطريقة يجب أن تدرس ويتعلم منها الكثيرين
وتابع " أنا بحب مؤمن زكريا جدا على المستوى الشخصي وربنا يشفيه ويديه طاقة إيجابية أكثر، لإن طريقة تعامله مع الأزمة تدرس ونتعلم منه".
وعن فيلمه الجديد "شماريخ" أوضح آسر ياسين ، إن الفيلم ليس له علاقة بكرة القدم كما اعتقد البعض بسبب اسمه ، مشيراً إلى أن فكرة الفيلم الرئيسية تدورحول الشيء المضغوط المعرض للإنفجار في أي لحظة بسبب مستوى الضغط المتزايد الذي يتعرض له.
وأضاف، أن جميع شخصيات الفيلم لديهم أشياء وضغوطات تجعلهم معرضون للإنفجار
وإلى جانب آسر ياسين، يشارك في بطولة فيلم "شماريخ" كل من أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفى درويش والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.



يذكر ، ان الفنان آسر ياسين شارك مؤخراً في مسلسل " الثمانية" إخراج أحمد مدحت، وبطولة آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وريم مصطفى، ومحمد علاء، وفراس سعيد ونخبة من النجوم العرب، والذي تدور أحداثه حول إحدى العصابات التي تقرر قتل أحد أعضاءها بعد مخالفته قوانينهم، لكن تفشل الخطة، ويستعد الناجي لبدء تنفيذ مخططه للانتقام، حيث تم الاستعانة بفريق أجنبي لتنفيذ مشاهد الأكشن المختلفة بالمسلسل.
وشارك أيضاً آسر ياسين في موسم دراما رمضان المنقضي لهذا العام، بمسلسل «سوتس بالعربي» مع صبا مبارك وأحمد داود ومحمد شاهين وتارا عماد وريم مصطفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»