اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين عبد العزيز بالحجاب في أحدث ظهور.. والجمهور: ربنا يتقبل منك 

ياسمين عبد العزيز  الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين عبد العزيز - صورة من حسابها على انستغرام
نشرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، لقطات أثناء ظهورها بالحجاب وملابس باللون الأسود، لكنها لم تكشف عن المكان الذي التقطت فيه الصور الجديدة لها.
ياسمين عبد العزيز الصورة من حسابها على انستغرام

وشاركت ياسمين عبدالعزيز الصور عبر حسابها الشخصي على انستغرام، ولم تُعلق عليها، في حين انهالت التعليقات من المتابعين، الذين وجهوا لها رسالة حب وقالوا: «ربنا يتقبل منك»، و«ماشاء الله تبارك الله جميله داخليا و خارجيا».

هذا وكان الفنان أحمد العوضي كشف لأول مرة تفاصيل الشخصية المقرر أن يجسدها في مسلسله الجديد مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز والمقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مؤكداً أنه سوف يقدم شخصية صعيدي من محافظة سوهاج، ولم يتطرق للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل وهل ستجسد دور "صعيدية" لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة.

ياسمين عبدالعزيز لم تتحدث حتى اللحظة عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023، ولكن أحمد العوضي أعلن في شهر يوليو الماضي تقديم مسلسل جديد مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد نجاح مسلسلهما «إللي ملوش كبير»، الذي عرض في موسم رمضان 2021، ويعد المسلسل القادم هو التعاون الثالث لهما.

ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت صورة لها برفقة النجمة القديرة نادية الجندي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي تحتضن نجمة الجماهير في لقطة تُظهر مدى التقارب بين الثنائي.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: «نجمة الجماهير نادية الجندي.. بحبك»، وذلك في رسالة تقدير من النجمة الشابة للفنانة القديرة.
لقطة شاشة من حساب ياسمين عبد العزيز على إنستجرام وتعليق أحمد العوضي

وسرعان ما علق النجم أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز على الصورة واضعًا مجموعة قلوب ليُبدي إعجابه بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»