اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. محمد سامي يكشف ماذا سيقدم في مسلسل محمد رمضان «العمدة»

محمد رمضان - صورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - صورة من حسابه على إنستغرام
كشف المخرج المصري محمد سامي، عن المسلسل الجديد الذي يقوم بتأليفه وإخراجه للنجم ومواطنه محمد رمضان، مؤكدًا أن مسلسل «العمدة» هو عبارة عن دراما شعبية قريبة من الناس تدور في منطقة «السيدة زينب» في القاهرة.

ووعد محمد سامي الذي ظهر في لقاء مع برنامج «The insider» بالعربي، الجمهور بأن يقدم لهم ما يليق بمشاهدتهم، مؤكدًا أن العمل سوف يكون على قدر المسؤولية وسيلقى مشاهدة ممتعة من الجميع.

محمد سامي أجاب على سؤال حول ارتباط نجاحه بالعمل مع محمد رمضان وبالعكس، مؤكدًا أنه عمل معه في أكثر من عمل ونجحوا جميعهم، ولكن النجاح لا يرتبط فقط بعملهما معًا، مشيرًا إلى أن محمد رمضان قدم الكثير من الأعمال التي ليست من توقيعه ولكنها نجحت، وبالمثل أخرج هو أكثر من عمل ليسوا لمحمد رمضان ولكنهم نجحوا أيضًا.

وتحدث محمد سامي عن أن العمل الجيد هو من يجذب الجمهور، فالأمر ليس مرتبطًا فقط بعمل ثنائي معًا على مستوى الإخراج والتمثيل حتى تنجح الأعمال.

محمد رمضان كان قد أعلن عن بداية تصوير مسلسله المنتظر لموسم رمضان 2023 منذ أسبوع تقريبًا، وذلك عبر حسابه الشخصي على انستغرام.

وعلق محمد رمضان على الصورة التي نشرها وتجمعه بالمخرج محمد سامي قائلًا: «بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي و جوهر تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا .. ثقه في الله نجاح».

وكان محمد رمضان أعلن عن انتهاء كتابة مسلسل «العمدة» تمهيداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة بعد معاينة أماكن التصوير، ليصبح أول مسلسل مرشح للعرض بموسم رمضان 2023 تتم الانتهاء من كتابة كل حلقاته قبل بدء تصويره.

وكتب رمضان عبر حسابه على انستغرام: تم بحمد الله كتابة الثلاثين حلقة من مسلسل (العمدة)، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا بـ العمدة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»