"دبي ميراكل جاردن" تبدأ موسمها الحادي عشر بالعديد من المفاجآت والتصاميم الخلابة

مجسمات على شكل قلوب, الصورة من مكتب دبي الإعلامي
مجسمات على شكل قلوب, الصورة من مكتب دبي الإعلامي
حديقة دبي ميراكل جاردن ترحب بزوارها. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
حديقة دبي ميراكل جاردن ترحب بزوارها. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
 أكبر حديقة للزهور الطبيعية . الصورة من مكتب دبي الإعلامي
أكبر حديقة للزهور الطبيعية . الصورة من مكتب دبي الإعلامي
مجسمات على شكل قلوب, الصورة من مكتب دبي الإعلامي
حديقة دبي ميراكل جاردن ترحب بزوارها. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
 أكبر حديقة للزهور الطبيعية . الصورة من مكتب دبي الإعلامي
3 صور

بدأت "دبي ميراكل جاردن" والتي تعد أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم في استقبال زوارها من يوم أمس الاثنين الموافق 10 أكتوبر، ليبدأ موسمها الحادي عشر بمجموعة كبيرة من المفاجآت والتصاميم الجذابة.

موسم مميز

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي فإنّ هذا الموسم يتميز بتزامنه مع منافسات كأس العالم لكرة القدم حيث ستحتفي الحديقة بتلك الفعالية العالمية التي ينتظرها ويتابعها الملايين، إضافة إلى استعداد الحديقة لاستقبال السياح القادمين إلى دبي من مختلف أنحاء العالم.

وتعد "دبي ميراكل جاردن" من بين المعالم التي تسهم في ترسيخ مكانة دبي كأفضل وجهة للزيارة في العالم في ضوء ما توفره الإمارة من خيارات واسعة للترفيه العائلي، وما تتمتع به من بنية تحتية سياحية وخدمية تُعد من الأفضل عالميًّا، مشمولة بالعديد من مقومات الجذب الفريدة والتي تحظى باهتمام الزوار من داخل دولة الإمارات وخارجها.

مجسمات الزهور العملاقة

يذكر أنّ فريق عمل الحديقة أنجز تصميم عدد من مجسمات الزهور العملاقة التي تعرض للمرة الأولى والتي تتميز بألوانها الجذابة وتصاميمها الفريدة مما يُضفي أجواء من السعادة والبهجة على قلوب الصغار والكبار.

السنافر والمونديال

يشار إلى أنه وفي 20 نوفمبر المقبل، ومع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم، سترتدي السنافر قمصان رياضية تمثل البلدان المشاركة بالمونديال، وهو ما سيُضفي أجواء من المرح والسعادة خاصة لدى التقاط الشخص للصور مع السنفور الذي يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار ويرتدي قميص الفريق الذي يشجعه محاطًا بالزهور والنباتات وهو ما يجعله فرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور لذكريات سعيدة.

أنفاق وقلوب من الزهور

كما يأتي الموسم الحادي عشر من "دبي ميراكل جاردن" مُحملاً بالكثير من معالم الجذب التي من المنتظر أن تجد قبولاً واسعًا لدى الزوار، ومنها "أنفاق الزهور" التي توفر مساحة هادئة للجلوس رفقة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بوجبة شهية في أجواء استثنائية. وأيضًا أضافت الحديقة في هذا الموسم مجموعة جديدة من مناطق الجذب المُجمّلة بالزهور والنباتات النضرة، إضافة إلى المجسمات ثلاثية الأبعاد، وطواحين الماء المثبتة في البحيرات.

وأيضًا أضافت الحديقة مجسمين كبيرين كل منهما عبارة عن يدين ضخمتين تمسك بقلب.. رمزًا لمشاعر الحب والود والوئام التي دائمًا ما ترتبط بالورود والأزهار، حيث من المتوقع أن يكون المجسمين من المعالم التي تحظى باهتمام زوار الحديقة لالتقاط الصور التذكارية. كما ستعود الأراجيح المميزة المستوحاة من الطراز الكاريبي والآسيوي، حيث يمكن للضيوف أخذ قسطًا من الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالجمال الأخاذ من حولهم.

حديقة دبي ميراكل جاردن

تمتد حديقة دبي ميراكل جاردن على مساحة 72000 متر مربع في قلب دبي لاند، وتوفر مناطق مخصصه لتقديم الأطعمة والمشروبات. وقد اكتسبت الحديقة شهرة واسعة كإحدى أكثر الوجهات السياحية زيارة في دولة الإمارات، إضافة إلى حصول الحديقة على الكثير من الجوائز العالمية ودخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية أكثر من مرة لاحتضانها على ما يزيد عن 150 مليون زهرة تمثل 120 صنفًا متنوعًا تمت زراعتها خصيصًا لدبي ميراكل جاردن. وخلال هذا الموسم تطرح الحديقة مجموعة جديدة من الزهور، كما ستضم مجموعة متنوعة من الأكشاك والمتاجر والمقاهي التي تقدم أطيب المأكولات والمشروبات، إضافة إلى المسرح المميز والذي يحتضن الفعاليات الموسيقية والاستعراضية والفنية.

مواعيد الزيارة

تجدر الإشارة إلى أنّ "دبي ميراكل جاردن" تفتح أبوابها يوميًّا من 9 صباحًا وحتى 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 11 مساءً في العطلات الرسمية وعطله نهاية الأسبوع (السبت والأحد)، ويبلغ سعر التذكرة 75 درهمًا (لمن هم فوق 12 عامًا)، و60 درهمًا (لمن هم أقل من 12 عامًا)، وترحب الحديقة بأصحاب الهمم بالمجان، كما تسمح بالدخول المجاني للأطفال في عمر 3 سنوات وأقل.
ولمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.dubaimiraclegarden.com





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر