كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تفتح باب القبول الصباحي والمسائي للبكالوريوس والدبلوم

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة
كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة

كشفت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة السعودية، عن فتح باب القبول والتسجيل للبكالوريوس التقني ولدرجة الدبلوم "الصباحي والمسائي"، وذلك للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي الجاري 1444هـ.

التقديم

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، أوضح المهندس فهد بن عبود العامودي عميد الكلية، أن القبول والتسجيل للبكالوريوس التقني سيبدأ من تاريخ 20/3/1444هـ، ولمدة 5 أيام، وسيكون للمتدربين الراغبين والحاصلين على دبلوم الحاسب الآلي، ودبلوم الإلكترونيات، ودبلوم الاتصالات، فيما سيكون التسجيل لدرجة الدبلوم للمتدربين الراغبين والحاصلين على الثانوية العامة المسار العلمي والمعاهد الصناعية بتاريخ 27 / 3 / 1444هـ، ويستمر 5 أيام.
ولفت إلى أن البكالوريوس الصباحي يخضع لعدة معايير، بينما يتم قبول المتدربين المتفرغين جزئيّاً أو كليّاً في البكالوريوس المسائي والحاصلين على أحد المؤهلات المطلوبة "دبلوم كليات الاتصالات، ودبلوم الكليات التقنية أو ما يعادله في التخصصات المذكورة، دبلوم المعاهد الأهلية"؛ شرط ألا يكون قد تم قبول المتقدم في برنامج آخر يشترك في نفس الفترة الزمنية.

الرابط

وأكد المهندس العامودي أهمية الالتزام بصحة المعلومات المسجلة خلال التقديم من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط.

رسائل للمقبولين

وأشار إلى أن المقبولين سيتلقون ترشيحهم للقبول عبر رسائل نصية SMS تصلهم من موقع البوابة الموحدة للقبول والتسجيل.

لقاء توظيف

يشار إلى أن كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة ممثلة بوكالة الكلية لشؤون المتدربين نظمت في وقت سابق "لقاء توظيف" بالتنسيق مع مكتب التنسيق الوظيفي والتعاون مع شركة أفاق الأعمال الخليجية لتوظيف خريجي الكلية في تخصصات الاتصالات وشبكات الحاسب لدرجتي الديلوم والبكالوريوس، ويعمل لقاء توظيف على توفير 150 فرصة وظيفية في مقر الكلية، حيث يستمر لمدة يومين.
وحول ذلك، أوضح وكيل الكلية للتدريب المهندس محمد بن إبراهيم صباغ أن الكلية تسعى دائماً وأبداً إلى توفير فرص وظيفية لخريجيها بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص من اجل تحقيق الأهداف لخدمة أيناء الوطن والإسهام في بناء الوطن وسد احتياجات سوق العمل من التخصصات المطلوبة للتوظيف, مشيراً إلى أن خريجي الكلية -والحمد الله- مؤهلون بمهارات عالية المستوى في تخصصاتهم التدريبية وفق معايير وجودة التدريب المعتمدة بمقاييس عالمية، ما يجعلهم أكثر طلباً في سوق العمل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر