حقائق مدهشة ومثيرة عن جيمين عضو فرقة BTS في يوم ميلاده

جيمين- الصورة من حسابه على إنستغرام
جيمين- الصورة من حسابه على إنستغرام
يحتفل عضو فرقة البوب الكورية BTS؛ "جيمين" بيوم ميلاده السابع والعشرين اليوم 13 أكتوبر. وفي كل عام، يخطط جمهور الفرقة ARMY من جميع أنحاء العالم ليوم ميلاد "جيمين" مقدماً، حيث تبدأ الاستعدادات ويتم الإعلان عن العديد من مشاريع يوم الميلاد مسبقاً.
وبهذه المناسبة، دعونا نحتفل بيوم ميلاد هذا النجم الموهوب اليوم، بإلقاء نظرة عن حياته ومعرفة الكثير عنها.
ولد "بارك جي-مين" Park Ji-min في هويدونغ- دونغ، منطقة جيومجيونغ ، بوسان، كوريا الجنوبية، في 13 أكتوبر عام 1995. هو مغني وراقص كوري جنوبي يُطلق عليه لقب "جيمين" Jimin. إنه المغني والراقص الرئيسي لفرقة الموسيقى العالمية الهائلة BTS.

نشأة جيمين وتعليمه


عندما كان طفلاً ، التحق بمدرسة Hodong الابتدائية ومدرسة Yonsan Middle School في بوسان. في المدرسة الإعدادية، انضم إلى أكاديمية Just Dancing، حيث تعلم البوب والرقص. درس "جيمين" الرقص المعاصر في مدرسة بوسان الثانوية للفنون قبل أن يصبح متدرباً وكان طالباً متميزًا في قسم الرقص الحديث. تم تزكية Big Hit Entertainment له من قبل مدرب اقترح عليه التقدم لوظيفة في صناعة الترفيه. انتقل بعد ذلك إلى المدرسة الثانوية للفنون الكورية بعد اجتيازه الاختبارات في عام 2012 وتخرجه في عام 2014. في أغسطس 2020، حصل "جيمين" على درجة البكالوريوس في البث والترفيه من جامعة سايبر العالمية. اعتباراً من عام 2021، تابع دراسته للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في الإعلان والإعلام في جامعة هانيانغ سايبر.

جيمين وفرقة BTS


انضم "جيمين" إلى فرقة BTS في 13 يونيو 2013، ويعمل حالياً كمغني وراقص للفرقة. لديه ثلاث أغنيات منفردة Lie، Serendipity وFilter. تم تضمين Lie في ألبوم الاستوديو الكوري الثاني للمجموعة، Wings في عام 2016. وقد تميزت بأنها رائعة ودرامية، مع النغمات والعواطف التي ساعدت في التعبير عن المفهوم العام للألبوم. في المقابل ، كانت أغنية Serendipity في عام 2017، حساسة وكشفت عن إثارة الحب وقناعاته وفضوله.
في عام 2018 ، تصدرت كل من Serendipity وLie 50 مليون بث على Spotify. أصبح "جينمين" أول عضو في BTS لديه فيديو موسيقي منفرد يصل إلى 100 مليون مشاهدة على YouTube. كان لديه أيضاً العديد من الأغاني الفردية في أفضل 40 أغنية على الرسم البياني الرسمي.
في عام 2018، منح الرئيس "مون جاي إن"، رئيس كوريا الجنوبية، وسام هواغوان من الدرجة الخامسة "وسام الاستحقاق الثقافي" لـ"جيمين" وأعضاء BTS الآخرين. Filter هي أغنية BTS الخامسة عشر التي تقضي عاماً كاملاً على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية في Billboard، بالإضافة إلى أطول أغنية كورية في الرسم البياني تم إصدارها في عام 2020.
عمل "جيمين" مع زميله في الفرقة المطرب "جونغكوك"، في Christmas Day، وهو مقتبس كوري من أغنية "جاستين بيبر" Mistletoe في عام 2014. قام بتأليف الأغاني الكورية بنفسه، وعمل الاثنان معاً مرة أخرى في عام 2017 لنسخة للفنان الأمريكي "تشارلي بوث" و"سيلينا غوميز" We Don't Talk Anymore الذي تم إصداره في عام 2016، حيث غنى "جيمين" أجزاء "سيلينا غوميز"، التي ظهرت في النسخة الأصلية مع "بوث".
في عام 2016 ، ظهر "جيمين" في العديد من البرامج المتنوعة، بما في ذلك Hello Counsellor وPlease Care of My Refrigerator. لقد ظهر كمقدم خاص في البرامج الموسيقية التلفزيونية المحلية مثل Show! Music Core و M Countdown. في عام 2018 ، أصدر أغنيته المنفردة الأولى Promise.

تواريخ مهمة في حياة جيمين المهنية


عام 2013: أصبح عضوًا في BTS، حيث ظهر "جيمين" كعضو في BTS في 13 يونيو كمغني وراقص للفرقة.
عام 2016: المجموعة تطلق Lie. "جيمين" و BTS يطلقون أغنية Lie كجزء من ألبومهم الاستوديو الكوري الثاني Wings.
عام 2019: أكثر من 100 مليون مشاهدة. أصبح "جيمين" أول عضو في BTS لديه فيديو موسيقي منفرد يصل إلى 100 مليون مشاهدة على YouTube مع أغنية Serendipity.
عام 2020: تخرج من جامعة سايبر العالمية بدرجة البكالوريوس في البث والترفيه.
عام 2021: تعيين "جيمين" مبعوث رئاسي خاص. تم اختيار "جيمين" وأعضاء BTS الآخرين كمبعوثين خاصين من قبل رئيس كوريا الجنوبية "مون جاي إن" للمساعدة في قيادة الأجندة العالمية لجيل المستقبل.

لماذا نحب جيمين؟

1- يعمل بجد

وفقاً لزملائه في الفرقة، فإن "جيمين" هو أحد أكثر أعضاء BTS تفانياً. عندما يكون لديه وقت فراغ، فإنه يتدرب كل يوم.

2- يستمتع بالتواصل مع معجبيه

يستمتع بالتفاعل مع المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي. يقوم بشكل روتيني بتحديث ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ BTS بمعلومات عن الحياة اليومية لزملائه وصورهم الشخصية.

3- إنه فاعل خير

"جيمين" هو فاعل خير يستمتع برد الجميل. في عام 2018، تبرع بمبلغ 88 ألف دولار لإدارة التعليم في بوسان. في عام 2019، قدم مبلغاً إضافياً لإنشاء صندوق للمنح الدراسية للطلاب المتفوقين ولكل المحرومين مالياً من مقاطعة جولا الجنوبية.

5 حقائق مدهشة عن جيمين

1- قائد فئة لمدة تسع سنوات: أثبت "جيمين" أنه قائد بالفطرة، حيث شغل منصب قائد الفصل لمدة تسع سنوات متتالية.
2- آخر عضو انضم إلى BTS: كان "جيمين" العضو الأخير الذي انضم إلى BTS في عام 2013 وسرعان ما ارتقى إلى منصب الراقص والمطرب الرئيسي.
3- مثله الأعلى هو المغني راين: يتخذ "جيمين" المغني الكوري الجنوبي "راين" مثلاً له، وهو يحفزه على الأداء على المسرح.
4- يعتني ببشرته جيداً: "جيمين" يعتني ببشرته بشكل كبير لأنه يعتبر العناية بالبشرة نوعاُ من الرعاية الذاتية، وينظف وجهه بعد كل أداء لتصفية عقله.
5- طموحه أن يكون الأفضل: هدف حياة "جيمين" هو التحسن في كل ما يفعله وتعلم أشياء جديدة كل يوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»